المحلية

النفط تعلن عن نجاح الخطة الوقودية للعاشرمن محرم

أعلنت وزارة النفط، الاحد، نجاح الخطة الوقودية لزيارة العاشر من محرم ،من خلال تلبية وتغطية جميع احتياجات المواطنين والمواكب الحسينية والدوائر والوزارات الخدمية من الوقود بانسيابية عالية .

وقال رئيس اللجنة الوزارية المشرفة على متابعة تنفيذ الخطة الوقودية للزيارة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب في بيان تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، أن”الوزارة ومن خلال شركاتها النفطية الخدمية قد نفذت بنجاح خطة مُحكمة لتوفير وتغطية احتياجات الزائرين والمواكب الخدمية وللآليات من أنواع الوقود ، فضلاً عن توفير كافة أنواع الوقود لمحطات الطاقة الكهربائية وللمولدات الاهلية”.


وأضاف حطاب أنه”أستناداً الى توجيه وزير النفط أحسان عبد الجبار فقد تمت متابعة خطة الوزارة ميدانياً من قبل المسؤولين للوقوف على احتياجات المواطنين وتلبيتها بصورة مثالية ، وهذا ماتحقق بفضل الجهود المتميزة للعاملين في الشركات النفطية الذين واصلوا العمل على مدار الساعة”.

فيما اكد معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ان”الوزارة قد نجحت في توفير المنتجات النفطية (النفط الابيض ، الغاز السائل ، الكاز، البنزين ) بكميات تفوق الاحتياجات الحقيقية وذلك بتعظيم الخزين الستراتيجي ، ومن خلال تضافر وتعاون جهود الشركات النفطية ، وبمتابعة مباشرة من قبل وزير النفط ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع ،و بالتنسيق المباشر مع خلية أزمة الزيارة وأدارات محافظات الفرات الاوسط وخصوصاً محافظة كربلاء”.


وأشار طالب الى”تفعيل دور المحطات المتنقلة ، فضلاً عن قيام آليات الشركة والتشكيلات النفطية الأخرى بنقل الزائرين من والى المحافظة المقدسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى