منوعات

“النمر الأسود تألم من المرض في صمت”..نجوم هوليوود برسائل حزينة ومُبكية

يعيش نجوم هوليوود حالة حزن عميقة على رحيل النجم العالمي

شادويك بوسمان Chadwick Boseman صاحب فيلم “النمر

الأسود” الذي توفي صباح اليوم عن عمر 43 عاماً عقب صراع طويل

مع مرض السرطان، حيث لم يكن قد أعلن عن تفاصيل مرضه لوسائل

الإعلام طوال تلك السنوات، وقد نعى الفنان الراحل عدد كبير من

النجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مارك رافالو عن رحيل شادويك بوسمان: كل المآسي تجمعت هذا العام

نعى النجم كيفين هارت صديقه الفنان شادويك بوسمان Chadwick

Boseman بكلمات مبكية وذلك عبر حسابه على “انستجرام” حيث نشر صورة تجمعهما أكد من خلالها على عدم وجود كلمات من أجل أن يقولها برحيل صديقه الذي كان يعتبره بمثابة أخ له فكتب تعليقا على الصورة: قال فيه “ليس لدي كلمات، هذا شيء يؤلمني، أنه كان أخ جيد وسوف افتقده، ارتاح أيها الملك”.

بينما كتب الفنان والمنتج الأمريكي مارك رافالو رسالة حزينة وجهها للراحل شادويك بوسمان عبر حسابه على “انستجرام” حيث اعتبره من كبار النجوم وتحديدا في بداية مشوارهم فقال: “كل ما يجب أن أقوله هو أن المآسي التي تجمعت هذا العام أصبحت أكثر عمقًا بفقدان شادويك بوسمان يا له من رجل ، ويا لها من موهبة هائلة. أخي ، لقد كنت من عظماء كل العصور وعظمتك كانت في البداية، احبك”

https://www.instagram.com/p/CEdXO7UgYoP/?igshid=1mwlxhrx3mbb4

جيمي فوكس: فقدان شادويك بوسمان يجعلني ضعيفًا


رحيل النجم شادويك بوسمان اعتبرته النجمة ريتا ويلسون صادما بالنسبة لها حيث نشرت صورة للفنان الراحل عبر حسابها على “انستجرام” وعلقت علي رحلته مع مرض السرطان، وأكدت ريتا ويلسون أن ذكرى النجم الراحل سوف تبقى دائما فكتبت: “صدمتني أخبار وفاته شادويك بوسمان، أي شخص مصاب بالسرطان يفهم الرحلة التي يمر بها المرء. كان في رحلته هادى واستطاع أن يخلق عملًا جميلًا أثناء العلاج، لقد ذهب صغيرًا جدًا، افكاري وصلواتي لعائلته واصدقائه قد تكون ذكراه أبدية”.

النجم الامريكي جيمي فوكس نعى النجم شادويك بوسمان عبر حسابه على “انستجرام” حيث اكد ان رحيله سبب له ألم عميق بسبب تأثير النجم الراحل في حياة الكثير من أصدقائه فقال: “في هذه اللحظة قلوبنا تتلوى من الكثير من الألم، لذا فإن فقدان هذا الملك الأسود الجميل يجعلني ضعيفًا، يرجى الانتباه لعائلته وأحبته، لقد أثرت في حياة كل منا، ستبقى في الأذهان إلى الأبد في أعلى درجات الاحترام .. استرح ملكنا الأسود! النمر الأسود!”.

https://www.instagram.com/p/CEdR9S4BVCS/?igshid=hgc8fai19vv5

هالي بيري عن شادويك بوسمان: رجل رائع يتمتع بموهبة لا حدود لها


الفنانة هالي بيري نعت كذلك النجم الراحل شادويك بوسمان Chadwick Boseman عبر حسابها على “انستجرام” ونشرت صورة له وطلبت من متابعيها ان يكونوا أكثر لطف في التعامل مع الأشخاص حولهم فقالت: “إليكم رجل رائع يتمتع بموهبة لا حدود لها، انحنى إلى الحياة على الرغم من معركته الشخصية وراء الكواليس، نرجو أن نأخذ هذا كتذكير بأننا لا نعرف حقًا ما قد يمر به الأشخاص من حولنا نعاملهم بلطف، ونعتز بكل دقيقة تقضيها معًا”.

https://www.instagram.com/p/CEdRspBpKap/?igshid=f6wxz0dkbppl

النجم دوين جونسون (ذا روك) نشر ايضا عبر حسابه على “انستجرام” رسالة وداع وجهها للنجم شادويك بوسمان Chadwick Boseman فقال: “كان من الصعب سماع ذلك. من الصعب تخيل الألم الهادئ والنضال الذي مررت به طوال هذه السنوات،

ومع ذلك ما زلت تسلط نورك القوي ومواهبك لإلهام العالم على وجه الخصوص، أطفالنا الذين رأوا أنفسهم أخيرًا كأبطال خارقين بسببك. ارقد في سلام يا أخي. حبي ودعمي لعائلتك. سوف نتذكرك دائمًا بكل فخر”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى