منوعات

بالفيديو..نيللي كريم ترفض دعوة هالة صدقي على “طبق فول”

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي عبر حسابها الخاص في “أنستقرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقف أمام عربة فول مدمس.

وطلبت هالة صدقي من صاحب العربة إعداد وجبة إفطار، حيث مازحته خلال حديث قصير دار بينهما حول أسرار مهنته.

ودعت هالة صدقي  الفنانة نيللي كريم لتناول وجبة الإفطار معها على عربة الفول المركونة بالقرب من موقع تصوير مسلسل “فاتن أمل حربي” في منطقة مصر الجديدة، لكن الأخيرة رفضت الدعوة لرغبتها في تناول الإفطار مع طاقم العمل.

وحضرت نيللي كريم إلى المكان الذي تقف فيه عربة الفول، إلا أنها رفضت مشاركة هالة صدقي أكل الفول، حتى مازحتها الأخيرة بقولها: “خلاص هجيب لك قطايف من عند واحدة صاحبتي قريبة هنا”.

وعلّقت هالة صدقي على مقطع الفيديو بقولها: “أحلى فول على عربية الفول شخصياً”، فيما أبدت الفنانة سوسن بدر إعجابها الشديد بالموقف، حيث قالت في تعليق: “كل سنة وإنتِ طيبة يا روح قلبي.. هاتي طبق”.

127 154104 nelly karim hala sedky invitation 2

“فاتن أمل حربي”

وتشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني بمسلسل “فاتن أمل حربي”، وتدور أحداث مسلسل” فاتن أمل حربي” في إطار اجتماعي درامي، حول مأساة “فاتن” والتي تلعب دورها نيللي كريم، مع زوجها ومشاكلها الزوجية معه، لتقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أنها نجحت في القضاء على مشكلاتها، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية في مصر، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص آخر.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

YouTube video

https://www.instagram.com/tv/CcwbF7pIqw7/?utm_source=ig_web_copy_link

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى