السياسية

بدء اجتماع الكتل مع مفوضية الانتخابات والقانونية النيابية في البرلمان

افاد مصدر برلماني، الإثنين، (12 تشرين الأول، 2020)، ببدء اجتماع الكتل البرلمانية مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، واللجنة القانونية في مجلس النواب، لمناقشة فقرة الدوائر المتعددة.

وقال المصدر ، إن “اللجنة القانونية اجتمعت مع مفوضية الانتخابات، وبحضور رؤساء الكتل البرلمانية لمناقشة اخر تطورات الدوائر الانتخابية والوصول الى حل يرضي جميع الاطراف السياسية”.

وفي وقت سابق، استأنف مجلس النواب، الاثنين (12 تشرين الأول 2020)، جلسته الحادية عشرة برئاسة النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن الكعبي.

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “النائب الأول لرئيس البرلمان حسن الكعبي، استأنف الجلسة الـ 11، من الدورة النيابية الرابعة، السنة التشريعية الثالثة، من الفصل التشريعي الأول”.

من جانبه، أفاد مصدر برلماني ، بأن “جلسة البرلمان استأنف بعد ما بقيت مفتوحة والحضور حالياً قليل جداً داخل قاعة المجلس ولم يصل الى النصاب القانوني، كما لغاية الآن لا يوجد اي اتفاق نهائي على حسم الدوائر الانتخابية”.

وقال المصدر، إن “مجلس النواب استضاف وزير العمل، عادل الركابي والوفد المرافق له للإجابة على السؤال الشفاهي الموجه من قبل النائبة هدى سجاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى