الرياضية

برشلونة يؤمن نفسه من «غدر» ديمبيلي

يركز المدرب الهولندي رونالد كومان على صراع الموسم الحالي في ظل اقتراب الدوري الإسباني من نهايته لكنه في الوقت نفسه يهتم بالموسم الجديد وكيفية تعزيز صفوف الفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» حسم النادي التعاقد مع ايريك غارسيا قادماً من صفوف مانشستر سيتي في صفقة انتقال مجانية ليحل أزماته الدفاعية كما يبحث عن ضم إداوردو كامافينغا لاعب رين الفرنسي لحل أزمة تعويض سيرجي بوسكيتس.

أزمة الجناح

ينتهي عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي في يونيو 2022 ولم ينجح النادي حتى الآن في التوصل لاتفاق من أجل الحفاظ عليه ما يدفع النادي للتفكير في مستقبل مركز الجناح الهجومي خاصة في ظل فشل البرتغالي ترينكاو في كسب ثقة المدرب رونالد كومان.

وينوي برشلونة الحديث مع ديمبلي بشكل مستمر في الفترة المقبلة بهدف الحصول على توقيعه على عقد جديد وفي حال أصر اللاعب على الرفض سوف يتم عرضه للبيع مقابل 50 مليون يورو وذلك خوفاً من رحيله مجاناً بعد عام.

ويحظى ديمبيلي باهتمام كبير من قبل أندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد مما يزيد من قلق برشلونة خوفاً من رحيل اللاعب مجاناً في صيف 2022 في حال رفضه لفكرة تمديد العقد.

أزمة ديمبيلي ربما يكون لها دور في استبعاده من حسابات المدرب كومان في آخر 6 مواجهات.

البحث عن الحلول

وفقاً لصحيفة «سبورت» فإن برشلونة نجح بالفعل في إقناع الهولندي ممفيس ديباي بفكرة تخفيض راتبه وتسهيل عملية انضمامه لملعب كامب نو.

وينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الحالي مما يعني انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر.

يذكر أن ديباي البالغ من العمر 27 عاماً سجل 19 هدفاً وصنع 10 أهداف في الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى