الرياضية

برشلونة يقترب من حسم أولى صفقاته الشتوية

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة أصبح قريبًا من حسم أولى صفقاته في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

برشلونة حريص على التعاقد مع مُهاجم جديد، هذا الشتاء، بعد طلب مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، في ظل مُعاناة الفريق الهجومية.

ويعد فيران توريس لاعب فالنسيا السابق، ومانشستر سيتي، أولوية قصوى لنادي برشلونة خلال ميركاتو الشتاء المقبل لتدعيم هجوم الفريق.

ماتيو أليماني المدير الرياضي لـ برشلونة كان تواجد، يوم الأربعاء الماضي، في شمال إنجلترا للقاء المسؤولين في مانشستر سيتي ومحاولة التوصل لاتفاق بشأن التعاقد مع فيران توريس.

فيران توريس

مانشستر سيتي لا يمانع بيع توريس لـ برشلونة، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، يريد الحصول 50 مليون جنيه إسترليني في حين أن النادي الكتالوني يعرض 37 مليون باوند.

وحسب شبكة “سبورتس مول” البريطانية نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، فإن آمال برشلونة تعززت في التعاقد مع توريس، حيث أبدى مانشستر سيتي استعداد لخفض مطالبه بشأن بيع صاحب الـ”21″ عامًا.

وقالت الشبكة إن برشلونة لديه بالفعل اتفاق من حيث المبدأ مع مانشستر سيتي للحصول على توقيع توريس ويتبقى فقط بعض الأمور التي تتعلق بالأموال الخاصة بالصفقة.

توريس لم يشارك كثيرًا مع مانشستر سيتي حتى الآن هذا الموسم حيث لم يشارك إلا في أربع مباريات فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى