منوعات

بطل “ممالك النار” يثير الجدل بشخصية الإرهابي عشماوي في “الاختيار”

154 190850 ramadan series choice hisham ashmawi

نجح الفنان الصاعد معتز هشام في تقديم شخصية مثيرة للجدل بمسلسل “الاختيار”، إذ يجسد شخصية الإرهابي “هشام عشماوي” في أحداث العمل الذي ينافس بالماراثون الرمضاني الحالي.

هشام سبق ولفت الأنظار في مسلسل “ممالك النار” بطولة خالد النبوي، بعدما جسد بصورة رائعة شخصية السلطان “سليم الأول” العثماني في مرحلة الطفولة، قبل أن يعود ويقدم شخصية عشماوي في مرحلة الطفولة أيضا.

وعن مساحة دوره في “الاختيار” قال هشام لـ”العين الإخبارية”: “أقدم أكثر من 20 مشهدا في العمل، وأظهر في الحلقة الثالثة حيث أجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مرحلة الطفولة”.

وأضاف: “أعرف أن شخصية الإرهابي عشماوي مثيرة للجدل”، مشيرا إلى أنه فخور جدا بالمشاركة في هذا المسلسل الضخم؛ خاصة أن أحداثه حقيقة.

وتحدث معتز عن طبيعة الدور، قائلا: “لم أجد صعوبة في تقديم الشخصية، والمخرج بيتر ميمي كان حريصا على توجيهي لإبراز الارتباك النفسي الذي طال شخصية الإرهابي في مرحلة الطفولة”.

154 190851 ramadan series choice hisham ashmawi moataz 2

وتابع: “السيناريو يكشف أن هشام نشأ في مناخ سيئ بسبب توجيهات والده، فكان ينصحه بصداقة المسلمين فقط وعدم الوقوف في الشرفة لأن هذه الأمور حرام شرعا، كما أن شيخ المسجد الذي كان يرتاده نصحه بقراءة كتب سيد قطب المتطرفة، كل هذا أثر عليه في طفولته وجعله أرضا خصبة لكل الأفكار الهدامة”.

وعن استقبال الجمهور للعمل، قال هشام: “فخور بالمشاركة في المسلسل وسعيد بنجاحه وردود فعل الجمهور عليه، فقد بذل فريق العمل مجهودا كبيرا ليخرج بهذا الشكل”.

وتحدث عن مشروعاته الفنية الجديدة، موضحا أنه يشارك في مسلسل “القاهرة ـ كابول” بطولة خالد الصاوي وطارق لطفي، مشيرا إلى استئناف التصوير بعد شهر رمضان. 

“الاختيار” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار وماجد المصري وصلاح عبدالله وآخرون.  

154 190851 ramadan series choice hisham ashmawi moataz 3

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى