الرياضية

بعد عام من رحيله.. ميسي يعود إلى برشلونة والصور تكشف التفاصيل

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى برشلونة، بعد عام من رحيله عن المدينة الكتالونية إلى العاصمة الفرنسية.

وأنهى ميسي رحلته مع برشلونة في 2021 بعد مشوار استمر 21 عاماً في المدينة الكتالونية بالانتقال مجانا لصفوف باريس سان جيرمان بسبب الأزمات المالية والفنية للبارسا.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن ميسي استقل طائرته الخاصة مع زوجته أنتونيلا روكوزو وسافرا إلى برشلونة، بعد حسم سان جيرمان رسميا للقب الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان الذي نجح في حسم لقب الدوري الفرنسي، ودع مبكراً كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا ومن ثم، لم يعد لدى ميسي ارتباطات مهمة لنهاية الموسم.

ونشرت أنتونيلا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور الرحلة التي جمعتها مع زوجها وصديق العائلة سيرجيو بوسكيتس زميل ميسي السابق في برشلونة، وذلك في مطعم “تشاليتو” الذي يمتلكه الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

صور من عودة ميسي لبرشلونة

وكتبت أنتونيلا: “كم كنا نريد العودة إلى تشاليتو، ومع الأصدقاء الذي نحبهم كثيراً”.

الغريب أن سواريز وعائلته لم يتواجدا في المطعم، حيث كشفت سوفي بالبي زوجة اللاعب عن حزنها لعدم التواجد: “كنت أتمنى التواجد معكم، كم تبدون سعداء، أحبكم جميعاً”.

يذكر أن ميسي يعاني في موسمه الأول بقميص فريق العاصمة الفرنسية، حيث واجه أزمة تتعلق بقلة الأهداف، حيث اكتفى بتسجيل 9 في 31 مباراة، بالإضافة لتعرضه لست إصابات على مدار الموسم.

ميسي وزوجته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى