الرياضية

بعد كسر صيامه التهديفي ماذا قال محمد صلاح؟

أشاد المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بالأداء الذي قدمه فريقه، في مباراة إيفرتون الإثنين، في ديربي الميرسيسايد.

ونجح صلاح في تسجيل هدف ليفربول الأول في فوز 2-0 على إيفرتون في الجولة 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يضيف الهولندي كودي جاكبو الهدف الثاني.

هدف صلاح في إيفرتون بات الأول له في 2023 في البريميرليج بعد صيام 5 مباريات متتالية، إذ كان هدفه الأخيرة في فوز 3-1 على أستون فيلا في 26 ديسمبر/كانون الأول 2022.

وقال صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد كان فوزاً كبيراً لنا، وقبله تدربنا بشكل عظيم، ونحن جميعاً في غاية الحماسة ونأمل أن تكون هذه هي البداية”.

وعن سر التحول في نتائج وأداء الريدز كشف صلاح: “قائدا الفريق جيمس ميلنر  وجوردان هندرسون، تحدثا معنا يوم الأحد، وطلبا منا ضرورة أن نلعب كرتنا، نحن معاً منذ ست سنوات”.

وواصل مو: “لقد بدا كما لو أن ليفربول القديم قد عاد، ولكن كل شيء بدأ في الأسبوع الماضي، أهم شيء في النهاية أننا فزنا بالمباراة.

ونال زملاء مو صلاح، داروين نونيز والصاعد الإسباني ستيفان باجيتيش إشادة واسعة من الفرعون المصري، وعن الأول قال: “أنا أتدرب مع داروين وأعرف الطريقة التي يلعب بها، وكيف يحب أن يلعب، وحين يكون لنا هجمة مرتدة ننطلق معاً”.

أما باجيتيش فقال عنه صلاح: “هو لاعب وشخص عظيم، دوماً يعمل بكل جدية، ومنذ بدأ لعب معنا كان أفضل لاعب في المجموعة، وأتمنى أن يحتفظ بتلك الثقة ويواصل العمل”.

الإسباني الصاعد شكر صلاح على حديثه عنه قائلاً: “محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول وكم هو لطيف أن يثني على أدائي هكذا”.

يذكر أن صلاح وصل إلى 18 هدفاً في كافة المسابقات مع ليفربول هذا الموسم، منها 8 في البريميرليج، بالإضافة لصناعته 7 أهداف منها 4 في المسابقة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى