الرياضية

بمفاجأة جديدة.. سيرينا ويليامز تغلق أبواب العودة للتنس

أغلقت نجمة التنس الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز الباب أمام أي احتمالية ولو ضعيفة لعودتها لملاعب الكرة الصفراء مجددا خلال الفترة المقبلة.

وكانت سيرينا ويليامز أعلنت في أغسطس/ 2022 ابتعادها عن التنس، بعد المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة التي أقيمت في سبتمبر/ أيلول التالي، وودعتها النجمة المخضرمة مبكرا من الدور الثالث.

وأكدت سيرينا (41 عاما) أنها “ستبتعد عن التنس”، وكتبت مقالا في مجلة “فوغ” تعلن فيه أنها تسعى لأن تكبر عائلتها بعد إنجاب ابنتها الأولى أولمبيا في عام 2017.

لكن الكثيرين توقعوا حينها إمكانية أن تعود سيرينا عن اعتزالها في وقت قريب، لا سيما أنها لم تعلن كلمة اعتزال بشكل صريح، بل أكدت ابتعادها عن اللعبة.

لكن ظهور سيرينا ويليامز (فجر الثلاثاء) في حفل ميت غالا أغلق الباب أمام أي احتمالية لعودتها، بعدما كشفت عن مفاجأة لجماهيرها وهي أنها حامل في طفل جديد.

وفي رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للصور، قبل مشاركتها في حفل ميت غالا في نيويورك، قالت النجمة الأمريكية المخضرمة: ” “لقد كنت سعيدة للغاية عندما دعت آنا وينتور ثلاثتنا إلى ميت غالا”.

وأرفقت سيرينا ويليامز رسالتها بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها بفستان أسود أنيق وهي تلمس بطنها وتبتسم إلى جوار زوجها أليكسيس أوهانيان.

سيرينا ويليامز مع زوجها في حفل ميت غالا

وترتبط سيرينا بعلاقة صداقة قوية مع آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة “فوغ” والرئيسة المشاركة بحفل “ميت غالا” السنوي للأزياء، وتحضر بشكل منتظم هذا الحفل الذي ينظمه معهد متروبوليتان للفنون.

يذكر أنها على مدار مسيرتها الأسطورية، فازت سيرينا ويليامز بـ73 بطولة متنوعة، بينها 23 لقبا في البطولات الكبرى (غراند سلام).

وتنوعت تتويجات النجمة المخضرمة في الغراند سلام بين 7 ألقاب في ويمبلدون، ومثلها في أستراليا المفتوحة، و6 ألقاب في أمريكا المفتوحة، و3 في رولان غاروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى