الأمنيةslide

بين الشنق والسلاح .. بغداد تسجل 4 حالات انتحار خلال 24 ساعة الماضية

شهدت العاصمة بغداد، 4 حالات انتحار مختلفة، في مناطق متفرقة من المدينة، تنووعت بين استخدام آلات حادة والشنق والسلاح.  

وأفاد مصدر أمني في تصريح تابعته (الاولى نيوز)، (20 أيار 2021)، بأن “شخص مختل عقلياً اقبل على الانتحار عن طريق طعن نفسه بسكين حادة، في منطقة الأعظمية”.

وأضاف، أن “الشخص قام بطعن نفسه في منطقة الرقبة داخل داره في المنطقة المذكورة، ما أدى إلى وفاته”، مبينا أن “الشرطة تلقت بلاغاً بالحادث، وتوجهت إلى منزله وفتحت تحقيقاً بالحادث، فيما نقلت جثة المتوفي إلى الطب العدلي”.  

وفي حادث منفصل، قال المصدر إن “شخصاً يعمل بصفة عامل دليفري، اقبل على الانتحار عن طريق شنق نفسه بواسطة حبل داخل داره في منطقة المنصور”، مبينا أن “الشرطة توجهت إلى مكان الحادث فور تلقيها بلاغاً وقامت بنقل جثة المتوفي إلى الطب العدلي، وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث”.  

وتابع المصدر، “وفي حادث آخر، اقبل شخص يعمل بصفة عامل، على الانتحار عن طريق شنق نفسه باستخدام حبل داخل داره في منطقة الحبيبية، ليتم نقل جثته إلى الطب العدلي بعد وصول الشرطة إلى مكان الحادث وفتح تحقيق لمعرفة أسباب الانتحار”.  

وفي حادث آخر، أشار المصدر، أن “شخصاً آخر اقبل على الانتحار خلال الـ24 ساعة الماضية في العاصمة بغداد، عن طريق إطلاق النار على نفسه، بعد استخدام ذات السلاح لإصابة زوجته بسبب خلاف عائلي”.  

وتابع المصدر، أن “الشرطة توجهت إلى مكان الحادث في منطقة الراشدية فور تلقيها بلاغاً به، وتبين أن الشخص قام بالانتحار بعد إطلاق النار على زوجته ما أدى إلى إصابتها، ليتم نقل الزوجة إلى المشفى لتلقي العلاج، والزوج إلى الطب العدلي”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى