منوعات

تامر حسني يرد على اعتذار أحمد السقا ومحمد هنيدي يتدخل بسخرية

اعتذر الفنان المصري أحمد السقا من الفنان تامر حسني، بعدما تحدث علنا في وسائل الإعلام عن غضبه منه بسبب أحد المواقف.

ورد تامر حسني على اعتذار أحمد السقا قائلا له: “حبيبي يا صاحبي حصل خير.. أنا عمري ما أغضب منك أبدا، ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كلها.. جايز كان هناك بيننا ولاد حلال كتير.. أنت السقا حبيب قلبي وهكذا سينتظرنا الجمهور الحفلة القادمة بجد.. سخّن صوتك واستعد للدويتو القادم يا أغلى وأنضف الناس”.

وكان محمد هنيدي سخر من الجدال الذي كان قائما بين أحمد السقا وتامر حسني موجها حديثه إليهما قائلا: “عايز رقم تامر يا سقا كلمه بدل ما انتوا فضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟”.

​وقال أحمد السقا خلال استضافته في برنامج “السيرة” الجمعة الماضي، المذاع على فضائية “دي إم سي” المصرية حينما سئل عن شخص مستاء منه: “تامر جاملني في مسلسلي (ولد الغلابة) وظهر في أحد المشاهد، وقمت بنفس الأمر بالظهور في مشهد بفيلمه الفلوس، ولكن مع طرح الفيلم في دور العرض وجدت بوسترات للفيلم منتشرة عليها صورتي ومكتوب عليها بطولة أحمد السقا”.

وأعرب السقا خلال اللقاء عن استيائه من ظهوره في الأفيش وكتابة أنه بطولة مشتركة معه، وأن ذلك ضره نفسيا، قائلا: “وافقت وتفاجأت بصورتي على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقني. لو تامر حسني قابلني وقال لي كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعي مسامح”.

وأكد تامر حسني انزعاجه من حديث أحمد السقا عنه في البرنامج التلفزيوني أنه غاضب منه، وقال عبر حسابه على موقع “أنستقرام” إنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكدا أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التلفزيون، بل كان لابد أن يكون هذا الكلام بينهما.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى