العربية والدولية

ترامب رجل بلا قلب ويعلم ابناءه على القسوة والعنجهية

كشفت شبكة سي أن أن الامريكية مقتطفات من كتاب ابنه اخت الرئيس الامريكي ماري ترامب والذي سيصدر الثلاثاء المقبل بعد نزاع قانوني أن الرئيس الامريكي الحالي يتميز بالقسوة والغرور وانعدام الثقة بالاخرين ، واصفة اياه بانه رجل خطر وبلا قلب شق طريقة نحو البيت الابيض .

ونقل التقرير الذي اطلعت عليه ( الاولى نيوز ) عن ماري ترامب التي طبعت كتابها تحت عنوان ” الكثير لايكفي ابدا ..كيف خلقت عائلتي اخطر رجل في العالم ” كشفت فيه باعتبارها طبيبة نفسية عن ديناميكية الاسرة التي انتجت شخصًا قادرًا على ارتكاب اي نوع من الأعمال الفظيعة ، رجل استخدم الإهانة والعنصرية والكذب لاكتساب السلطة والحفاظ عليها، رئيس ساهمت قيادته في الفشل المميت الذي يشمل الأطفال طالبي اللجوء ، وضحايا الأعاصير ، والآن ، الجائحة التي أصبحت أسوأ بكثير بسبب تخبطه، ومع ذلك بدا محصنًا من مشاعر الندم والحزن والتعاطف”.

وكتبت ماري ترامب “بينما يموت آلاف الأمريكيين وحدهم ، فإن دونالد يروج لمكاسب سوق الأسهم، واتذكر بينما كان والدي مستلقياً بمفرده يحتضر ذهب دونالد إلى السينما، فترامب إذا استطاع بأي حال من الأحوال أن يربح من وفاتك ، فسوف يسهل ذلك ، ومن ثم سيتجاهل حقيقة وفاتك … الحقيقة هي دونالد غير قادر بشكل أساسي على الاعتراف بمعاناة الآخرين إن رواية قصص أولئك الذين فقدناهم سوف يجعل الامر مملا”.

واضافت أن ” الأخت الكبرى للرئيس مارياني باري ، قاضية محكمة الاستئناف الفيدرالية السابقة ، اعتبرت ترامب مهرجًا لا يمتلك اية  مبادئ ” موضحة أن ” شخصية ترامب النرجسية  وهو يتوافق مع العديد من معاييرالتشخيص الجاد لاضطراب الشخصية المعادية للمجتمع”، مؤكدة أن ” ترامب كان وسيظل طفلا مدللا ومرعوبا من الاخرين “، معبرة عن قلقها بشأن الضرر الذي قد يحدثه شخص مرعوب مما يجعله اخطر رجل في العالم”.

وواصلت ” قد علم أبنائه “أن يكونوا أقوياء بأي ثمن ، وان الكذب امر حسن  والاعتراف بأنك مخطئ أو الاعتذار ضعف، في الحياة يمكن أن يكون هناك فائز واحد فقط” بحسب قولها .

يذكر أن شقيق الرئيس الامريكي سعى دون جدوى لايقاف نشر الكتاب مدعيا أن الاتفاق القانوني الذي تم التوصل إليه لتسوية النزاع يحظره.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى