المحلية

تربية البصرة: العملية الامتحانية في المحافظة تسير بانسيابية عالية

أكد مدير عام التربية في محافظة البصرة عبد الحسين سلمان، اليوم السبت، أن العملية الامتحانية في المحافظة تسير بانسيابية عالية بعد توفير الأجواء المناسبة، فيما أوضح أبرز محاور زيارة وزير التربية إبراهيم الجبوري للمحافظة.

وأوضح سلمان في تصريح خاص للوكالة الرسمية تابعته(الاولى نيوز)، أن” زيارة وزير التربية إلى محافظة البصرة التي استغرقت يومين تضمنت عدة محاور”.

وأضاف، أن” وزير التربية أجرى زيارة للقاعات والمراكز الامتحانية في مركز محافظة البصرة، واطلع على المراكز الامتحانية وسير الامتحانات فيها إضافة إلى عمل اللجنة الامتحانية”، مبينا، أن” وزير التربية اطلع أيضا على أوضاع الطلبة داخل قاعات الامتحان”.

وأكد مدير عام التربية، أن” العملية الامتحانية تسير بصورة جيدة وانسيابية عالية، خاصة بعد توفير الأجواء المناسبة للامتحانات”.

وأشار إلى، أن” وزير التربية اطلع على عمل مديرية التربية من حيث المعاناة والمشاكل والسلبيات والإيجابيات التي تعيشها المديرية، وأنه شجع الإيجابيات في عمل المديرية”، منوها، أن” مديرية التربية ستحاول حل السلبيات والمشاكل التي تعترض سير العملية التربوية في المحافظة”.

ولفت إلى، أنه” تم خلال الزيارة مناقشة خطة مديرية التربية في محافظة البصرة لاستقبال العام الدراسي الجديد”، مؤكدا، أن” المديرية تضع في كل عام خطة عمل جديدة لاستقبال العام الدراسي الجديد من حيث فتح مدارس جديدة وغلق مدارس وبناء مدارس، ويتم توزيع خطة العمل على المشرفين”.

وأكد، أن” هناك خطط عمل كثيرة ستتم مناقشتها خلال عطلة نهاية العام؛ من أجل إقرارها لتطبق على مدار السنة الدراسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى