الرياضية

رياضة قرعة الدوري الإماراتي.. قمة النصر والجزيرة تزين الجولة الأولى

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن نتائج قرعة دوري الخليج العربي لموسم 2020-2021.وأقيمت مراسم القرعة في مقر وزارة الصحة الإماراتية بـ”دبي”، تحت شعار “شكرا خط دفاعنا الأول”.

وجاء اختيار مقر وزارة الصحة من قبل رابطة المحترفين الإماراتية، تثمينا لجهود الأطباء في التصدي لجائحة كورونا، حيث ستشهد القرعة مشاركة ضيوف شرف من مختلف مكونات الجانب الطبي. 

وتم بث مراسم القرعة عبر القنوات الرياضية المحلية في الإمارات، بالإضافة إلى نظام الاتصال المرئي “عن بعد” مع ممثلي الأندية.

نتائج القرعة

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الجولة الأولى، أبرزها النصر ضد الجزيرة، فيما سيلعب والوحدة ضد حتا والنصر أمام بني ياس.

اتحاد كلباء سيلتقي مع شباب الأهلي، فيما يلعب العين ضد خورفكان، والظفرة أمام عجمان، بينما يواجه حامل اللقب الشارقة، سيلتقي مع الفجيرة

بداية الموسم المقبل

وسينطلق الموسم المقبل يوم 3 سبتمبر/ أيلول المقبل بمواجهة كأس سوبر الخليج العربي بين الشارقة حامل لقب الدوري في الموسم قبل الماضي مع شباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم قبل الماضي أيضا.

وتوقفت منافسات الكرة الإماراتية منذ مارس/آذار الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل اتخاذ قرار بإلغاء الموسم الماضي وعدم استكماله.

يُذكر أن اتحاد الكرة قرر في وقت سابق إلغاء مسابقة الدوري الإماراتي، بعد قرار رابطة المحترفين بعدم استكمال الموسم، كما تقرر إلغاء جميع نتائج مباريات الدوري، وعدم تتويج بطل للمسابقة، وإلغاء الهبوط والصعود ونتائج دوري الدرجة الثانية.

الأولى نيوز_ متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى