الرياضية

جبار يراهن على شبابية فريق الحدود وسالم يعتبر المهمة تحد جديد

الاولى نيوز/ بغداد

 

قدم نادي الحدود الرياضي، الخميس، مدرب فريقه الجديد ومساعديه في مؤتمر صحافي، وبينما راهن المدرب مظفر جبار على شبابية فريقه، اعتبر مدرب الحراس ابراهيم سالم المهمة تحد جديد.

وقال رئيس النادي فؤاد ناصر في المؤتمر الذي حضرته “الاولى نيوز” إن “إدارة النادي ارتأت تسمية الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب مظفر جبار ومدرب الحراس ابراهيم سالم لتحقيق الأفضل في الموسم المقبل، بعد أن حقق الفريق إنجاز المركز الـ11 في الموسم الماضي”.

وأضاف ناصر أن “ادارة النادي ستقف داعمة للجهاز الفني واللاعبين من خلال حصولها على الدعم المالي من قيادة قوات الحدود”.

بدوره أكد المدرب مظفر جبار أن “المهمة صعبة لكنها ممتعة في الوقت نفسه”، معتبرا أن العمل مع الفرق غر الجماهيرية يختلف عنه مع الفرق الجماهيرية”.

وتابع جبار أن “جل عناصر الفريق من الصبغة الشبابية وبأعمار صغيرة، مع بعض لاعبي الخبرة وهو ما يشكل خليطا متجانسا سيقدم كل مالديه في المومس المقبل”، كاشفا أن “منهاجه التدريبي يتضمن معسكرا تدريبيا في تركيا في الـ15 من تشرين الأول المقبل، حتى الرابع من تشرين الثاني المقبل”.

من جانبه اعتبر المدرب ابراهيم سالم أن “المهمة الجديدة هي تحد بالنسبه له، وتعهد بتحقيق النجاح في ظل التعاون والدعم والتفاهم معه إدارة النادي”، مشيرا إلى أن “أي مدرب يبحث عن صناعة انجاز له ولفريقه وسيعمل وفق هذا المبدأ من خلال تقديم حراس جدد سيكونون نجوم المستقبل”.

يذكر أن الجهاز الفني الجديد لفريق الحدود يتألف من المدرب مظفر جبار ويساعده كل من مسلم كريم وقاسم فرحان وابراهيم سالم مدربا لحراس المرمى ورعد سلمان مدربا للياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى