أخبار عامة

جوجل تتجه إلى الخدمات المدفوعة و الخدمات المدمجة

يبدو أن آبل تخطو في اتجاه جديد لتنويع مصادر إيراداتها وكسب المزيد من الأموال عن طريق دمج الخدمات والاستفادة من سعي المستخدمين للفوز بالخصومات الناتجة عن ذلك، مع Apple One سوف يحصل بعض المستخدمين على قيمة أفضل إذا اشتركوا بالفعل في خاصية الخدمات متعددة، في حين أن بعض المستخدمين الآخرين سينتهي بهم الأمر بلا شك إلى الدفع مقابل محتوى لا يستخدمونه بالفعل.

وفقًا للأدلة التي تم العثور عليها من خلال تفكيك APK لتطبيق Play Store Android، هناك خطط جارية لدمج Google One معًا مع Play Pass، مما سيؤدي إلى توفير نسبة معينة لم يتم تحديدها بعد، ولكن إذا اشتركت في كليهما بالفعل، فمن المحتمل أن يكون الخصم مجزي، ستكون الخدمة المدمجة قابلة للمشاركة مع أفراد العائلة أيضًا.

يمنحك Play Pass الوصول إلى مئات الألعاب والتطبيقات من متجر Play مقابل رسوم شهرية قدرها 4.99 دولارًا-على غرار Apple Arcade ولكن مع التطبيقات التي تم طرحها أيضًا-بينما يوفر Google One التخزين السحابي والنسخ الاحتياطي التلقائي للهاتف وأدوات تحرير صور Google الإضافية، والعديد من المزايا الأخرى.

 جوجل تتفهم بالفعل قيمة خدمات التجميع، لكنها حتى الآن لم تصل إلى نوع الحزمة التي نرغب في رؤيتها، تشمل خدمات الاشتراك الأخرى من Google YouTube Premium و YouTube TV و Stadia و Nest Aware، لذلك نود أن نرى المزيد من هذه الخدمات متوفرة كجزء من حزمة توفير التكاليف.

 من المحتمل أن يكون هناك نوع من الاشتراكات خاص بخدمات اللياقة البدنية في المستقبل أيضًا، مع إمكانية الوصول إلى بيانات Sleep Sensing من الجيل الثاني من Nest Hub.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى