slideالسياسية

حركة أنصار شباب ثورة ١٤ فبراير تندد بالإدارة الامريكية لادراجها وتصنيفها لحركة حزب الله النجباء وامينها العام على قائمة الإرهاب

تستمر الإدارة الامريكية بادراج فصائل المقاومة الاسلامية وفصائل الحشد المقدس ضد الإستكبار العالمي والكيان الصهيوني وادواتهم التكفيرية على قائمة الإرهاب، فقبل ايام ادرجت الحكومة البريطانية حزب الله لبنان على قائمة الإرهاب وتستمر الدول الإستكبارية على هذا المنوال بادراج فصائل المقاومة على قائمة الإرهاب، بينما تستثني الكيان الخليفي الغازي والمحتل للبحرين والكيان السعودي والإماراتي من قائمة الإرهاب، وهذه الانظمة هي أساس الوبال والدمار والفساد في الأرض، واساس الإرهاب في العالم وفي العالم العربي والإسلامي.
ان أمريكا الشيطان الأكبر ومعها الحكومات الغربية الاستعمارية وفي مقدمتها بريطانيا الاستعمار العجوز هي منبع الإرهاب ومصدره والداعمين الأساسيين للأنظمة الديكتاتورية الطاغوتية الإرهابية وادواتهم من الزمر الإرهابية والتكفيرية وعلى راسها زمرة داعش الإرهابية.
ان حركة أنصار شباب ثورة ١٤ فبراير إذ تندد بقرار الادارة الامريكية بادراج حركة حزب الله النجباء وامينها العام الشيخ المجاهد أكرم الكعبي، (احد أبرز فصائل الحشد الشعبي في العراق) على قائمة الإرهاب، فانها ترى بأن حركة النجباء حركة ثورية وطنية تحررية مقاومة تجاهد وتناضل وتقاتل وتكافح من أجل تحرير الأراضي العراقية من دنس القوات الامريكية وتجاهد وتقاتل من أجل تفكيك القواعد الامريكية من على الأراضي العراقية، كما ساهمت وساهم امينها العام الشيخ أكرم الكعبي مع فصائل المقاومة العراقية الشريفة في اخراج القوات الامريكية والغربية والبريطانية الغازية والمحتلة من الأراضي العراقية.
كما اننا نشيد بدور حركة حزب الله النجباء وامينها العام بمحاربة ومقارعة زمرة داعش الإرهابية وسائر الزمر الإرهابية والتكفيرية الوهابية في العراق وسوريا ووضعت على عاتقها مسئولية تحرير كافة التراب الفلسطيني من رجس اليهود الصهاينة.
ان ادراج الإدارة الامريكية لحركة النجباء وامينها العام على قائمة الإرهاب دليل تخوف الإدارة الامريكية والكيان الصهيوني من دور حركة النجباء وسائر فصائل المقاومة العراقية المنضوية تحت إمرة الحشد الشعبي في مقاومة النفوذ الأمريكي الصهيوني في العراق وتصديها لمقارعة الامريكان ومحاربة وجودهم وقواعدهم العسكرية في العراق.
وهنا لابد من التأكيد على ضرورة تظافر جهود الشعب العراقي وفصائل المقاومة العراقية للتصدي للغزو الأمريكي وعودة القوات الامريكية وقواعدها في العراق.
ان فصائل المقاومة العراقية التي استطاعت اخراج قوات الإحتلال الأمريكي هي قادرة اليوم على إخراج قوات الإحتلال والغزو الأمريكي، كما استطاعت دحر زمرة داعش الإرهابية. وأننا على ثقة تامة بأن فصائل الحشد الشعبي وفي مقدمتهم حركة النجباء ستساهم في اخراج القوات الامريكية والعمل على تفكيك القواعد العسكرية الامريكية.
كما ونتمنى من فصائل الحشد الشعبي وحركة النجباء في الوقت التي تتصدى للإرهاب الأمريكي الداعشي، ان تتصدى للسياسيين الارهابيين الدواعش الذين تريد الإدارة الامريكية فرضهم على الحكومة العراقية من جديد، من امثال الإرهابي طارق الهاشمي والشيخ حاتم سليمان الدليمي ورافع العيساوي واثيل النجيفي وقبلهم الداعشي المجرم خميس الخنجر.
ان هؤلاء السياسيين الدواعش ينفذون الأجندة الامريكية البريطانية السعودية و أجندة سائر الانظمة الخليجية الرجعية لارجاع العراق للحضيرة الامريكية الصهيوامريكية والتامر على الشعب العراقي وفصائل الحشد الشعبي المقدس.
النصر لفصائل الحشد الشعبي المقدس
العزة والشموخ لحركة النجباء وفصائل الحشد المقدس
الخزي والعار للإدارة الامريكية والبريطانية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى