منوعات

حسين الجسمي ويارا يفتتحان حفلات العيد في دبي وهذه التفاصيل

يفتتح الفنان حسين الجسمي والفنانة يارا حفلات عيد الأضحى في دبي، وكذلك يفتتحان الحفلات في دبي بعد فترة من التوقف، وذلك ضمن حفلات صيف دبي 2020.

9549731 576385586


عودة “أم كلثوم” في موسم العيد بدبي
وأعلنت دار أوبرا دبي عن حفلاتها في موسم عيد الأضحى، في أول عودة للحفلات بها بعد توقف شهور بسبب أزمة فيروس كورونا، وتنظم حفلاً لكوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوجرام من 6 إلى 8 أغسطس، وذلك ضمن حفلات mbc في موسم “مفاجآت صيف دبي 2020”.

وتشهد أوبرا دبي أيضاً عودة حفلات النجوم في العيد، وأولها حفل حسين الجسمي ويارا بعنوان “حفل العيد والعطاء”، والتي تأتي ضمن مبادرة إنسانية وترفيهية لدعم أزمة الأطفال في ظل أزمة كورونا، إذ تذهب أرباحها بالكامل إلى الأطفال، وفتحت الأوبرا باب حجز التذاكر للحفل المقام في الأول من أغسطس، ويشارك به مجموعة من نجوم برنامج “ذا فويس كيدز”.

وعلق الفنان حسين الجسمي على الحفل الجديد والأول بعد أزمة كورونا:” لله الحمد نعود والفرحة رسالتنا لنساهم بكل محبة في نشر الأمل والحب بحفل جماهيري خيري حفل العيد والعطاء في داري دبي أوبرا ثاني أيام عيد الأضحى المبارك يوم 1 أغسطس”.
وعلقت الفنانة يارا على عودة الحفلات في دبي قائلة:” إحتفلوا بعيد الأضحى في دبي أوبرا ثاني أيام العيد الموافق 1 أغسطس الذي سيكون حفلاً خيرياً بعنوان حفل العيد والعطاء و يعود ريعه للأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19″، وتشهد دورة مفاجآت صيف دبي 2020 عدة حفلات وفعاليات موسيقية وترفيهية وتسويقية ومنها بث حصري ومباشر لحفل “تومورو لاند” التي تعتبر أضخم فعالية موسيقية حول العالم، وتستمر الدورة الـ 23 من مفاجآت صيف دبي إلى 29 أغسطس المقبل بعد انطلاقها في التاسع من يوليو الجاري.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى