المحلية

حظر تام لسير المركبات في السليمانية حتى الأول من تموز

قررت محافظة السليمانية، اليوم الأربعاء (24 حزيران 2020)، فرض حظر تام على سير المركبات اعتباراً من يوم غد الخميس حتى الأول من شهر تموز، مع السماح بتجوال المشاة بشرط الالتزام بالتعليمات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

وبحسب تعميم لمحافظ السليمانية هفال أبو بكر فإنه وبعد بالتشاور وتبادل الآراء مع وزير الداخلية في حكومة اقليم كوردستان بخصوص الاجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، تقرر حظر سير المركبات بشكل تام في مركز مدينة السليمانية.

وأشار إلى أنه بامكان المواطنين التجوال سيراً على الاقدام مع مراعاة الالتزام بتعليمات الوقاية الصحية خلال التوجه لأجل التسوق، موضحاً أن توزيع الرواتب سيبدأ خلال الأيام المقبلة، حيث ستقوم الدوائر والمصارف التابعة لوزارة المالية بالدوام وفقاً للاجراءات والتعليمات الصحية.

وتابع أبو بكر أن الدوائر ستقوم بتوزيع الرواتب وفقاً لقوائم الرواتب بالاجراءات والتعليمات نفسها خلال الأيام التي ستحدد لتوزيع الرواتب.

وأضاف أنه يتوجب على جميع الوحدات الادارية في حدود محافظة السليمانية تنفيذ جميع القرارات والاجراءات والتعليمات نفسها، مشيراً إلى منح الصلاحية الكاملة لاتخاذ أية اجراءات اضافية أخرى لمواجهة فيروس كورونا بشكل أفضل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى