المحلية

حمودي يدعو إلى تكريم الصحفيين وتقديم جميع التسهيلات لهم

أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي، همام حمودي، اليوم السبت، أن الصحافة أعلى من السلطات الأخرى، فيما أشار إلى ضرورة تقديم الخدمات والتسهيلات الضرورية لهم.

وقال حمودي، خلال زيارته لمقر نقابة الصحفيين العراقيين، بحسب بيان لمكتبه الإعلامي تلقته (الاولى نيوز ): “اطلعنا على عمل نقابة الصحفيين العراقيين ودورها المهم في تعريف التجربة العراقية الجديدة ببطولات هذا الشعب على الصعيد العالمي والعربي من خلال نقيب الصحفيين العراقيين باعتبار موقعه في نقابة الصحفيين العراقيين ورئاسة اتحاد الصحفيين العرب”.
وأضاف: “مقبلون على يوم الصحافة العالمية في الشهر المقبل بحضور شخصيات عديدة للعراق لكي ترى بعينها ما يجري هنا عن كثب من إعمار وخدمات ورؤيتهم للصحفيين وهم يكرمون والاطلاع أيضاً على ثقافة المجتمع العراقي وتنوع هذا المجتمع وثقافته وانسجامه”.
وتابع: “الصحافة العراقية تقوم بدور مهم وهي لساننا في الخارج، واليوم أملنا كبير في حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، من خلال إنشاء البنى التحتية والارتقاء بالعراق نحو الأفضل”.
وثمن، “دور نقابة الصحفيين العراقيين”، داعياً إلى “تكريم الصحفيين والاهتمام بهم من خلال إقامة الدورات والاهتمام بالأمور التي تناسبهم، لأن الإعلام يعتبر سلطة فوق السلطات الأخرى، مع ضرورة تقديم الخدمات والتسهيلات الضرورية لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى