منوعات

حورية فرغلي: ضاع حلم الأمومة والإنجاب

استأصلت الفنانة المصرية حورية فرغلي مشكلة تجدد الأورام داخل جسدها من جذورها وأزالت الرحم نهائيا، بعد جراحات عديدة سابقة لم تحل المشكلة.

الجراحة التي خضعت لها فرغلي (45 عاما) كانت قبل شهر تقريبا، تحديدا خلال يونيو/حزيران، لكن الممثلة لم تعلن عنها حتى ساعات قليلة مضت، إذ كشفت لوسائل إعلام مصرية عن استئصال الرحم بعد معاناة لمدة طويلة مع أورام الرحم.

وقالت فرغلي، وفقا لوسائل إعلام مصرية، إن الأطباء نصحوها باستئصال الرحم بشكل كامل تخوفا من إصابتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أنه رغم شعورها بألم شديد في مكان الجرح فإنها تخلصت من الأورام الخبيثة في هذه المنطقة نهائيا.

وعلقت فرغلي على استئصالها الرحم، قائلة إنها كانت تأمل أن تلتقي بالشخص المناسب الذي تبحث عنه للزواج وبناء عائلة وإنجاب أطفال لكن حلمها انتهى بعد الجراحة الأخيرة.

وأوضحت الممثلة أنها “تعتبر نفسها أمًّا لكل بنت وولد في مصر”، وفقا لقولها، ووجهت الشكر للجمهور ووالديها لوقوفهم إلى جانبها ودعواتهم لها.

فيما أكد مدير أعمال حورية فرغلي أن حالتها الصحية مستقرة حاليا، وتستعد في الفترة المقبلة إلى مباشرة أعمالها السينمائية بصورة طبيعية خاصة، وأنها عادت مؤخرا من أبوظبي عقب تصوير مشاهدها في فيلم جديد يتم تصويره هناك.

ومن المقرر أن تعود الممثلة إلى شاشة السينما بفليم “ظلال مهجورة” بعد غياب أكثر من 4 سنوات، يشاركها في البطولة رشيد عساف، حسن عبدالفتاح، منصور الفيلي، نادين خوري، زهير عبد الكريم، هيا القايدي، عبير اليوسف، ولاء عزام، دلع نادر، وأيوب الحجلي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى