منوعات

محمد عادل إمام وقف أمام الكعبة يتحدث عن والده.. ماذا قال؟

كشف الفنان المصري المعتزل مجدي إمام، بعض الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن مواطنه الفنان الكبير عادل إمام.

وأشار مجدى إمام خلال مقطع فيديو مع المذيع السعودي عبدالعزيز الزير، خلال أداء مناسك الحج هذا العام، إلى أن الفنان الملقب بين جمهوره بـ “الزعيم” كان ولا يزال بارًا بوالديه.

وأكد الفنان المعتزل أن هذه الصفة من أجمل الصفات التي تميز بها عادل إمام، لافتا إلى أن كثير من جمهوره لا يعرف مدى ارتباطه وبره بوالده.

133 194942 just imam father 2

واستكمل مجدي إمام حديثه قائلاً: “لما ابنه كان جاي يعمل عمرة، قالي خلي بالك من محمد، وحتى عصام إمام أخوه إحنا على تواصل مع بعض إلى الآن”.

وتطرق الفنان المعتزل للحديث عن طلب عادل إمام من نجله محمد أثناء تأدية العمرة، وقال: “محمد في العمرة واقف قصاد الكعبة بقى بيدعي لوالده ببركة العمر والصحة، ووالدته كمان عشان متزعلش، وجده لأبيه وجدته”.

والجدير بالذكر أن الفنان المعتزل مجدي إمام قدم العديد من الأفلام خلال مسيرته الفنية، إذ شارك في نهاية السبعينيات بأول عملين له من خلال فيلمى “حب في البركان” و”انتبهوا أيها السادة”

133 194943 just imam father 3

وفي بداية الثمانينيات قدم مجموعة متنوعة من الأفلام الناجحة منها “الإنس والجن، إنهم يسرقون الأرانب، امرأة مطلقة”.

ومؤخرا، احتفل “الزعيم” عادل إمام بعيد ميلاده الـ83، وأدلى بتصريح تلفزيوني بعد غياب عن وسائل الإعلام لفترة طويلة.

وطمأن “الزعيم” محبيه على صحته، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” عبر فضائية “MBC مصر”، بعدما فاجأت النجمتان يسرا ولبلبة الجمهور بإتاحة الفرصة للنجم المصري بالتحدث من منزله.

133 194943 just imam father 4

ومازح عادل إمام، شريف عامر خلال المداخلة قائلًا: “مين ده.. أنت بتضحك على إيه إحنا لسه قولنا حاجة”، ليرد الأخير: “حضرتك عارف إنك كنت سبب في إن بناتي يتعلموا عربي”، ليمازحه “الزعيم”: “عايز تقولنا إنك ابن ناس يعني وولادك مش بيتكلموا عربي”.

وحرص عدد من نجوم الفن في مصر على الاحتفال بـ عيد ميلاد عادل إمام في منزله، يتصدرهم يسرا ولبلبة ومصطفى هريدي وخالد سرحان، في حضور شقيقه عصام إمام ومجموعة من أصدقائه المقربين.

133 194943 just imam father 5

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى