منوعات

حياة الفهد تنافس في رمضان 2021 بمسلسل “مارغريت” وهذه التفاصيل

حياة الفهد تنافس في رمضان 2021 بمسلسل “مارغريت”. النجمة الكويتية حياة الفهد أعلنت عبر حسابها على انستغرام عن دخولها السباق الدرامي في رمضان للموسم المقبل بمسلسل جديد بعنوان “مارغريت” كاشفة عن بوستر العمل وجانب من تفاصيله في تدوينة لها وذلك عقب أيام من اعلان تأجيلها تصوير مسلسل “عرش الطاووس”.

حياة الفهد تخوض المنافسة بمسلسل “مارغريت”


الفنانة الكويتية حياة الفهد تلتحق بموسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلها الجديد “مارغريت” حيث نشرت بوستر العمل عبر حسابها الرسمي على انستغرام وظهرت فيه بإطلالة سيدة أنيقة ترتدي قبعة وملابس خضراء، معلنة المنافسة بهذا العمل الدرامي الجديد.

https://www.instagram.com/p/CHS11kXJjQS/?utm_source=ig_web_copy_link

حياة الفهد كتبت في منشورها بأن المسلسل من إخراج باسل الخطيب و تأليف محمد شمس وعلي شمس وإشراف عام وتنفيذ الدراما الخليجية للإنتاج يوسف الغيث، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل حول قصة العمل ونوعيته سواء أكان ينتمي للكوميديا او للنوع الإجتماعي.
في المقابل، بدأت تكهنات الجمهور تدور حول ترجيحات بأن يكون المسلسل له علاقة بقصة الأميرة مارجريت وهي ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم) حيث استوحوا ذلك من خلال بوستر العمل، بينما كانت مصادر اعلامية لفتت الى أن حياة الفهد ستخوض تجربة كوميدية بعد تم تأجيل مسلسلها “عرش الطاووس”.

حياة الفهد تتراجع عن “عرش الطاووس”


حياة الفهد اعلنت قبل أيام عن تأجيل تصوير مسلسل “عرش الطاووس” الذي يعد الجزء الثاني من مسلسلها “أم هارون” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا.

٢٠٢٠١١٠٨ ١٧٤٩٤٢

وكان من المقرر عرض “عرش الطاووس” في موسم دراما رمضان لعام 2021، ليتابع الجمهور الأحداث التي تلت نهاية الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2020 حيث انطلق صناعه في تنفيذه، إلا أن النجمة حياة الفهد أعلنت أنهم لم يستطعوا استكمال تنفيذ المسلسل وعرضه في رمضان المقبل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وكتبت حياة الفهد عبر حسابها على انستجرام: “بشكل رسمي تم تأجيل تنفيذ مسلسل عرش الطاووس ضمن سلسلة أجزاء مسلسل أم هارون لما بعد الموسم الرمضاني.. بحكم أن العمل يتطلب تصويره في إحدى الدول الأوروبية.. ونظرًا لما يمر به العالم من ظروف وتغيرات بسبب فيروس کورونا وصعوبة تنفيذه في مثل هذه الأوضاع”.

مسلسل “أم هارون” بجزئه الأول كان قد أثار جدلاً كبيراً بين الجمهور، وهو من بطولة حياة الفهد وأحمد الجسمي وفخرية خميس وفاطمة الصفي وسعاد علي وعبد المحسن النمر وألاء شاكر ومحمد جابر ومحمد العلوي، وتأليف محمد شمس وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي حول امرأة من الطائفة اليهودية تعيش في إحدى القرى الكويتية بعد وفاة نجلها وزوجها.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى