المحلية

خلية الأزمة في ذي قار : تجاوز ازمة كورونا تحتاج الى فرض سلطة القانون وعدم السماح بالحركة العامة

وجه رئيس خلية الازمة محافظ ذي قار أباذر العمر، اليوم السبت، الاجهزة الامنية باستمرار التشديد في اجراءاتها الاحترازية لفرض حظر التجوال الصحي ومنع حركة المركبات والدراجات من خلال فرض الغرامات والحجز الفوري للمخالفين للحد من انتشار فيروس كورونا .


وقال العمر في بيان له تلقىت /الاولى نيوز / نسخة منه بعد جولة تفقدية لعدد من السيطرات والحواجز الامنية في مناطق مختلفة من مدينة الناصرية برفقة قائد شرطة المحافظة وعدد من الضباط ” ان تجاوز ازمة فيروس كورونا تحتاج الى فرض سلطة القانون وتنفيذ قرارات خلية الازمة الخاصة بفرض حظر التجوال الصحي وعدم السماح بالحركة العامة بدون استثناء والتي يتحمل مسؤولية تنفيذها الاجهزة الامنية بمختلف تشكيلاتها بالتعاون مع المواطن بشكل اساس”.


واشار الى “ان خلية الازمة منحت قيادات الاجهزة الامنية سلطة تنفيذ قرارات خلية الازمة بشكل فوري وعدم التهاون مع اي مخالف يمكن له ان يهدد الصحة العامة للخطر في ظل الظروف الحالية.


ودعا “الجميع الى التعاون مع الاجهزة الامنية والالتزام بقرارات خلية الازمة في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدوائر والاجهزة المعنية لضمان حماية الصحة العامة وتجاوز الازمة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى