الأمنيةslide

خلية الإعلام تعلن موجز الأخبار الأمنية لهذا اليوم

موجز اخبار القوات الامنية ليوم 11 شباط الصادرة عن خلية الاعلام الامني  

شرعت قيادة عمليات صلاح الدين والقطعات الملحقة بها واللواء التاسع حشد شعبي بواجب تطهير وتفتيش ضمن قاطع المسؤولية لتعزيز الأمن والاستقرار والتاكد من خلو المنطقة من الاسلحة والارهابيين والاوكار وتأمينها بالكامل. هذا وشرعت قيادة عمليات الانبار من خلال الفرقة الاولى ولواء المغاوير الاول بتفتيش مناطق (الطليعات –السليجية – النعيمية – وادي ثميل )وكانت النتائج العثور على 24 عبوة ناسفة عبارة عن جلكان سعة 10 لتر وتم معالجتها موقعياً.

والى قيادةعمليات غرب نينوى شرعت قيادة العمليات من خلال الفرقة 20 والقطعات الملحقة بها بتفتيش قضاء سنجار لتطيهر منابع داعش وتم العثور على 8 عبوات ناسفة عبارة عن قنابر هاون 120 ملم وعبوة على شكل برميل ونفق بداخله عبوة كبيرة تم تفجيرها موقعياً.

والى عمليات الحشد الشعبي في قاطع عمليات نينوى حيث وردت معلومات استخبارية بوجود عبوتين ناسفتين من مخلفات عناصر داعش الارهابي في قرية شيخ امير وعلى الفور توجه الجهد الهندسي التابع الى اللواء 30 حشد شعبي الى الموقع وتم رفع العبوتين وتفكيكهما .

وفي عملية اخرى في قاطع عمليات كركوك وشرق دجلة حيث عثر اللواء 52 حشد شعبي والفرقة 14 جيش عراقي على عجلة مفخخة معده للتفجير نوع كورولا صفراء اللون في سلسلة جبال بتيرا وتم تفكيكها من قبل الجهد المختص، دون حادث يذكر. =============== 11 شباط 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى