slideالمحلية

دائرة العمل والتدريب تجري مقابلات اسبوعية للفئات المستفيدة من خدماتها

الاولى نيوز / بغداد

اجرت دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مقابلات اسبوعية للمواطنين للاطلاع على اهم المعوقات التي تواجه انجاز معاملاتهم وتوجيه الاقسام المعنية بتذليل تلك المعوقات وتسهيل الاجراءات للمراجعين.
وقال مدير عام الدائرة المهندس عمار عبد الواحد في بيان تلقته الاولى نيوز ” ان المقابلات الاسبوعية التي تجريها الدائرة للفئات المستفيدة من خدماتها تجسد النهج الذي تبنته الوزارة في ستراتيجيتها، مشيرا الى ان قسمي الاعلام والاتصال الحكومي وشؤون المواطنين في الدائرة يستقبلان يوميا العديد من الاتصالات للاستفسار عن اجراءات الدائرة والمنافذ التابعة لها”.
واوضح ان الدائرة تستقبل يوميا اكثر من مائة اتصال واستفسار من المواطنين عن طريق رقم الشكاوى والبريد الالكتروني وصفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة، مبينا انه تم تنظيم سجل خاص باستقبال الشكاوى لغرض متابعتها والرد عليها خلال (48) ساعة.
يذكر ان وزارة العمل ومن خلال قسم الاعلام والاتصال الحكومي ترصد وبشكل يومي شكاوى واستفسارات المواطنين المطروحة في وسائل الاعلام المختلفة، فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي ليتم ايصالها الى الوزير لاطلاع عليها وتوجيه قسم شؤون المواطنين او الدوائر المعنية بمضمون الشكوى او المقترح لمعالجتها والقيام بالاجراء المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى