الرياضية

دي بروين يؤجل اعتزاله والسبب فيروس كورونا

اعترف دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فترة التوقف الحالية أظهرت له مدى صعوبة الابتعاد عن ممارسة كرة القدم، حيث أكد أنه اتخذ قراراً بتأخير اعتزاله لموسمين بعد هذا الموقف.

وجاء ذلك بعد الأضرار العديدة التي تكبدتها الأندية حول العالم وجماهير كرة القدم في كل مكان بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال دي بروين في بث مباشر مصور عبر تطبيق “أنستغرام”: “أبلغت زوجتي بأنني سألعب فترة أطول قليلا بعد إجراءات العزل العام هذه، لا أستطيع البقاء في المنزل، أبلغتها أنني سأبقى في الملاعب عامين أكثر، وحان الوقت للعودة للعب كرة القدم مرة أخرى، أفتقدها بشدة والأمر صعب، لكن نحن وكرة القدم لسنا الأهم الآن، الناس تعشق كرة القدم لكنك بحاجة للبقاء في أمان”.

وعاد الدولي البلجيكي لأفضل مستوياته هذا الموسم بعدما ابتلي بالإصابات موسم 2018-2019 ليتصدر قائمة الدوري في صنع الأهداف من التمريرات الحاسمة برصيد 16 تمريرة، وكان في طريقه لتحطيم الرقم القياسي برصيد 20 تمريرة في الموسم، قبل أن تتوقف المسابقة الشهر الماضي.

وأوضح دي بروين أنه وعائلته في عزل ذاتي بعد مرض أطفاله الشهر الماضي، ولهذا لم يتمكن من السفر إلى بلده بلجيكا. وأضاف: “أنا في المنزل منذ أسبوعين، في البداية كانت زوجتي وأطفالي مرضى وهذا يدعو للقلق، لكنهم على ما يرام الآن”.

وواصل: “الأمر استغرق 8 أو 9 أيام، لكن الآن فهم من المحظوظين لأنك لا تدري ما سيحدث، والناس تسأل لماذا لم أسافر إلى بلجيكا، لأنني في عزل ذاتي في إنجلترا، أنا أعيش هنا مع أطفالي وزوجتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى