المحلية

ذوو متوفي يعتدون على طبيب ويكسرون اثاثاً بمستشفى الشرقاط

سجلت مستشفى قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين، في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة، وفاة احد أهالي القضاء بجلطة قلبية، وعلى إثرها قام ذو المتوفى بالاعتداء على الطبيب الخفر وتكسير أدوات وبعض أثاث وأبواب المستشفى.

وقال قائمقام قضاء الشرقاط علي الدودح، في تصريح تابعته (الاولى نيوز)، إنه “بعد تسجيل وفاة المواطن سطم الحمش، قام ذويه بالاعتداء على الطبيب الخفر وكسر الأجهزة الطبية والأثاث والتجاوز على حماية المستشفى”، مشيراً إلى أنه “من المؤكد أن ذوي المتوفي كانوا بحالة هستيرية عصيبة، ولكن هذا لا يعطيهم الحق بالتجاوز على موظفي الدولة وممتلكاتها”.

وأضاف أن “مستشفى الشرقاط بالرغم من الدعم المحدود في العلاجات واجور العمال إلا ان فيه من الأطباء من أستطيع القول بأنهم من النخبة المتميزة في صحة صلاح الدين، ومن الكفاءات المتميزة وليعلم الجميع بأن مستشفى الشرقاط يجرون عمليات من 500 إلى 600 عملية شهريا وبالمجان”.

يشار إلى أن الطبيب الخفر الذي تم الاعتداء عليه، من أهالي مدينة الموصل في محافظة نينوى وتم تقديم الشكوى ضد عائلة المتوفي، الذين اعتدوا عليه وما زال ينتظر النظر في شكواه من قبل مديرية صحة صلاح الدين والجهات المسؤولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى