السياسية

رئيس الوزراء: الجهد الخدمي والهندسي وأسلوب عمله ينطوي على جانب أخلاقي يختلف عن أي عمل آخر

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن فريق الجهد الخدمي والهندسي وأسلوب عمله ينطوي على جانب أخلاقي يختلف عن أي عمل آخر.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس مساء اليوم الأحد، اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي، جرت فيه مناقشة التقرير الخاصّ بسير التنفيذ والأعمال المنجزة في المواقع والمشاريع التي تولّاها الفريق ببغداد والمحافظات، البالغة 22 مشروعاً منجزاً، و35 مشروعاً قيد الإنجاز، واستمع إلى عرض شامل للإنجاز ونسب التنفيذ”.

وأضاف، ” كما اطّلع على المعوقات التي تؤخّر إنجاز الأعمال، وجداول الكميات المتعلقة بالمشاريع لغاية تموز 2023، وقد وجّه بتذليل العقبات في كلّ مفاصل العمل”.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، أن “فريق الجهد الخدمي والهندسي، وأسلوب عمله ينطوي على جانب أخلاقي يختلف عن أي عمل آخر، رغم وجود بعض المعوقات”، مؤكداً أن “التمويل المالي للجهد الخدمي وتخصيصات المحافظات ضمن موازنة عام 2023، سيساعد في تلبية استحقاقات المواطنين في المناطق الأشدّ فقراً”.

وجدّد التأكيد على أهمية وضع أولويات الحكومة أساساً لتنفيذ المشاريع واستهداف المناطق غير المخدومة، مشدداً على ضرورة حسم إنجاز المشاريع المتبقية، والتهيئة لإعداد خطة للمشاريع المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى