السياسية

رئيس الوزراء: محاربة الفساد وتقديم الخدمات يحظيان بأهمية قصوى

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أن محاربة الفساد وتقديم الخدمات يحظيان بأهمية قصوى، مشدداً على عدم التهاون إزاء ملفات الفساد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، مساء اليوم، وفداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة نينوى، برئاسة النائب خالد العبيدي”، مبينا، أن” اللقاء بحث الأوضاع السياسية العامة وأهمية إسناد جهود الحكومة في تنفيذ برامجها وخططها المندرجة ضمن البرنامج الحكومي، الذي تم التصويت عليه في مجلس النواب”.

وأضاف، أنه” تم استعراض الواقع الحالي لمحافظة نينوى على مختلف الصعد، وأبرز المشاكل التي تواجهها وتعرقل سير تنفيذ الخطط التنموية والاقتصادية”، مشيرا، إلى أن” اللقاء شهد أيضاً التأكيد على دعم انتخابات مجالس المحافظات المقرر إجراؤها في شهر كانون الأول المقبل، وأهمية حث أبناء المحافظة على المشاركة الواسعة بها، بما يضمن سير العملية الانتخابية بشكل انسيابي، ويضمن حق المواطن في الاختيار”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء على،” أهمية تضافر جهود كل القوى السياسية والاجتماعية من أجل تعزيز تدعيم أمن المحافظة واستقرارها، بما يساعد في النهوض بواقع نينوى على مختلف المستويات”.

وشدد، على أن” محاربة الفساد وتقديم الخدمات يحظيان بأهمية قصوى ولا تهاون إزاء ملفات الفساد، وتجاه أي تقصير يحول دون تقديم الخدمات للمواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى