slideالمحلية

رئيس هيئة المنافذ الحدودية يؤكد عدم السماح للدخلاء بالعبث بالمال العام وعدم تدخل المرشحين والاحزاب في عمل المنافذ الحدودية

الاولى نيوز / بغداد

وجه رئيس هيئة المنافذ الحدودية كاظم العقابي بعدم السماح للدخلاء بالعبث بالمال العام وعدم تدخل المرشحين والاحزاب في عمل المنافذ الحدودية”.

وقال المتحدث الرسمي بأسم هيئة المنافذ الحدودية العقيد محمد الشويلي في بيان ” ان رئيس الهيئة كاظم العقابي زار صباح اليوم منفذ سفوان الحدودي الواقع بين العراق والكويت في محافظة البصرة والتقى بمدير المنفذ وعدد من الضباط والدوائر والمراتب العاملة هناك وتم عقد أجتماع نتج عنه توصيات منها عدم السماح للدخلاء بالعبث بالمال العام ، وأكد فيهِ عن عدم تدخل المرشحين والاحزاب في عمل المنافذ الحدودية “.

واضاف ” كما التقى العقابي مع مدير الكمرك المدني في المنفذ وأكد على التعاون الجاد المشترك بين هيئة المنافذ والكمارك للحد من الخروقات التي تحصل في المنفذ ، كما أكد على تفتيش البضائع للكشف عن أية مخالفات واحالتها الى القضاء وعدم دخول البضائع بدون سمات”.

وكانت هيئة المنافذ الحدودية، اعلنت امس الجمعة، عن إقالة مدير عام منفذ سفوان الحدودي، مبينة ان هذا القرار يأتي تلبية لمطالب المتظاهرين في محافظة البصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى