السياسية

رشيد والمالكي يؤكدان ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار ودعم جهود الحكومة 

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الأربعاء، ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار ودعم جهود الحكومة. 
وقال بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (الاولى نيوز)، إن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر السلام ببغداد، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي”. 
وأضاف البيان أنه “في مستهل اللقاء، أعرب المالكي عن أحر التهاني والتبريكات الى الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والموفقية في مهام عمله، فيما أعرب الرئيس رشيد عن شكره وتقديره الى المالكي على مشاعره الطيبة”. 
وأشار البيان الى أنه “جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد، حيث تم التأكيد على ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار، ورص الصف الوطني والعمل على تجاوز الصعوبات بحرص ومسؤولية، والاصغاء لطموحات المواطنين”.
وتابع البيان أنه “جرى التأكيد على أهمية دعم جهد الحكومة في القيام بالمهام الموكلة اليها وتنفيذ برنامجها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية ودعم الإجراءات اللازمة لتحقيق كل ما من شأنه التخفيف عن كاهل المواطن والانطلاق بالبناء على مختلف الصعد وبما يستحقه العراق والعراقيون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى