الرياضية

رغم الخسارة في الديربي جوارديولا يثني على فريقه

هنأ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، فريق مانشستر يونايتد، بعد فوزه على فريقه في مباراة الديربي بنتيجة (2-0).

وقال بيب: “تهانينا ليونايتد على الفوز. استقبلنا الهدف الأول مبكراً ضد فريق صعب وقوي للغاية. الأمر صعب جداً. بعد الهدف الأول وخلال الدقائق الخمس أو العشر الأولى كنا بعيدين عن المرمى لكن بعد ذلك عدنا إلى المباراة”.

وتابع: “لعبنا بشكل أفضل كثيرا عما قدمناه أمام وست هام على سبيل المثال عندما ربما لم نكن نستحق الثلاث نقاط، لكن النتيجة تبقى الأهم. خسرنا اليوم 0-2، لذا تهانينا ليونايتد والآن نفكر في المباراة المقبلة”.

وأردف: “وصلنا إلى الجزء المهم من الدوري الممتاز حيث يتبقى 10 مباريات فقط. نحن في الصدارة بفارق 11 نقطة. نحتاج إلى 6 أو 7 انتصارات لنكون أبطال، لذا نريد التفكير في مباراتنا التالية”.

وأضاف: “نعم، ربما كان بإمكان أجويرو اللعب وربما كان قرارا خاطئا. لا نعرف أبدا ما قد يحدث. لقد اتخذت القرار، وهذا كل ما في الأمر”.

واختتم: “الطريقة التي سنلعب بها أمام ساوثهامبتون ستكون مختلفة تماما عن الطريقة التي لعبنا بها ضد يونايتد، سنتعامل مع الأمر ونقرر كيف سنلعب ثم نحاول القيام بعملنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى