الرياضية

رغم جائحة كورونا ..لاتزال الاستعدادات مستمرة لمونديال 2022

أكد الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، ناصر الخاطر، استعدادات المونديال تسير طبقا للجدول الزمني رغم جائحة كورونا.

وقال الخاطر في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عبر تطبيق “زووم”: “التزاما بالجدول الزمني الموضوع ، حرصنا على الإعلان عن جاهزية استاد المدينة التعليمية في ذلك التوقيت رغم جائحة كورونا. اعتدنا تدشين ملاعبنا الجديدة من خلال حدث كروي كبير سواء كان مباراة نهائية أو مباراة ودية كبيرة ولكن في ظل الظروف الراهنة بسبب وباء كورونا، توصلنا لطريقة مبتكرة بعض الشيء وهي الإعلان رقميا أو افتراضيا عن افتتاح الاستاد رسميا”.

وأضاف: “كنا حريصين أيضا على تكريس هذا الإنجاز للفرق الطبية وفرق التمريض التي كانت ولا تزال خط الدفاع الأول في مواجهة هذه الجائحة سواء في قطر أو في العالم أجمع. وكان هذا الإعلان فرصة لنقدم إليهم الشكر عن التضحيات التي بذلوها على مدار الشهور الماضية”.

وبين الخاطر: “لا شك أن الأجواء ستكون مفعمة بالحماس في استاد المدينة التعليمية خلال منافسات المونديال. وسيحظى هذا الاستاد بإعجاب مشجعي كرة القدم.. نفخر بالإعلان عن جاهزية الاستاد في هذه الظروف الصعبة ، ونتطلع للاحتفال بمزيد من النجاحات على الطريق نحو المونديال”.

وأعلنت قطر يوم الاثنين الماضي عن جاهزية استاد “المدينة التعليمية”، ليكون ثالث ملاعب مونديال 2022 التي يتم إنجازها رسميا بعد استاد خليفة الدولي واستاد “الجنوب” في الوكرة.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى