الرياضية

قرعة صعبة للقوة الجوية والنفط في بطولة الاندية العربية لكرة القدم

الاولى نيوز / بغداد

اوقعت قرعة البطولة العريية لكرة القدم التي سحبت مساء اليوم في مدينة جدة السعودية ، فريق القوة الجوية بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري والنفط بمواجهة الصفاقصي التونسي .

واسفرت القرعة عن مواجهة الزمالك المصرى و القادسية الكويتي ، ووفاق سطيف الجزائرى ضد العين الإماراتي والإسماعيلى المصرى ضد الكويت الكويتي والرجاء المغربى ضد السلام زغرتا اللبناني والإتحاد السعودى ضد الوصل الإماراتي والصفاقسى التونسى ضد النفط العراقي والهلال السعودى ضد الشباب العماني ومولودية الجزائر ضد الرفاع البحريني والنجم الساحلى التونسى ضد الرمثا الأردني وإتحاد العاصمة الجزائرى ضد القوة الجوية العراقي .

ويلعب النصر السعودي ضد الجزيرة الإماراتي والترجى التونسي ضد المتأهل من التصفيات والاهلي المصري ضد المتأهل من التصفيات والوداد المغربي ضد المتأهل من التصفيات والجيش السوري ضد المريخ السوداني والأهلي السعودي ضد المحرق البحريني .

ومن المقرر أن يُشارك في البطولة التي يشارك فيها 30 ناديا ، بطلا مصر الاتحاد السكندري والمصري فى التصفيات التمهيدية التي تبدا في شهر اب من هذا العام وتستمر لغاية 19 نيسان من العام المقبل . ويحصل الفائز الاول على 6 ملايين دولار والفائز الثاني على مليونين ونصف مليون دولار./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى