الرياضية

رياض محرز يتلقى إشادة نسائية في مانشستر سيتي

تلقى الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إشادة من نوع جديد داخل جدران الفريق السماوي، في ظل المستويات التي يقدمها.

ويقدم محرز مستويات مميزة بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم، جعلته ينال إشادة واسعة من الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق، بعدما وصل إلى 29 مساهمة تهديفية بين التسجيل 22 مرة والصناعة 7 مرات.

تلك المستويات دفعت إيسمي مورجان، مدافعة فريق مانشستر سيتي للسيدات، للإشادة برياض محرز، حيث اعتبرت أن مواجهته تمثل رعبا للمدافعين.

وقالت مورجان في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “لا أعتقد أن هناك شخص آخر في عالم كرة القدم يمكنه أن يقطع من على الطرف الأيمن للداخل في مساحات ضيقة مثلما يفعل محرز”.

وأكملت: “كلما تأتي الكرة إليه في هذا المكان، يقف المدافعون أمامه، يعرفون أنه ربما يريد الكرة على قدمه اليسرى، ولكنه في أحيان كثيرة يلعبها باليمنى وينهيها بنجاح”.

وعن شعور المدافعين عند مواجهة محرز، تحدثت مدافعة سيتي: “المدافع في هذا الموقف يكون لديه خوف مرعب، لأنه لا يعرف ما الذي سيقوم المهاجم به”.

إيسمي مورجان

وأتمت: “بصفتي مشجعة لسيتي، يكون لدي ثقة كبيرة أن محرز سيتجاوز بنجاح في نصف ياردة ويحول الكرة نحو المرمى، وهذا ما فعله ضد ساوثهامبتون”.

وسجل محرز البديل، الأحد الماضي، هدف مانشستر سيتي الرابع في فوز فريقه الساحق 4-1 على ساوثهامبتون، الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، بملعب سانت ماري.

يذكر أن مورجان تلعب في صفوف الفريق الأول للسماوي منذ موسم 2017-2018، حيث خاضت بقميص الفريق 47 لقاء، سجلت فيها هدفاً وحيداً وتوجت مع الفريق بكأس الاتحاد الإنجليزي 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى