منوعات

زواج “أونلاين” سعودي يقيم حفل زفافه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

زواج غير فيروس “كوفيد-١٩” المعروف باسم كورونا المستجد نمط الحياة التقليدي لملايين البشر في أنحاء العالم في شهور قليلة، لا شيء تقريباً بقي على حاله، بداية من أساليب العمل والدراسة ونهاية بحفلات الزفاف والزواج.

كما نفذ العديد من دول العالم العزلة الاجتماعية والإغلاق العام ، الذي دفع المواطنين لتغيير قواعد الزفاف التقليدية، ودفع العديد من السلطات أيضاً، لتعديل القرارات التي تسمح بزواج “الأونلاين” في زمن الوباء.

أقدم شاب سعودي على إقامة حفل زواجه “أون لاين”، بسبب إجراءات الحظر الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي” جائحة”.

وفي السياق ذاته، أوضح عبد الرحمن أنه أقام زواجه دون حضور أي شخص حتى من أفراد عائلته وأهل العروس، الذين اقتصر حضورهم مثل غيرهم عن طريق البث المباشر؛ فيما تم تخصيص وقت لاستقبال التهاني والتبريكات عبر رابط موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام” المخصص لهذا الغرض واستمر أكثر من ساعتين، من داخل شقته، حيث تجاوز الحضور أكثر من 200 شخص بما فيهم أهله وأهل العروس.

وتابع، أنه عقب البث انتقل إلى منزل أهل العروس حسب الاتفاق بينهما بعد انتهاء مراسم الزواج الافتراضي، تمهيداً للانتقال إلى منزلهما بمدينة ثول.

وأنهي عبدالرحمن تصريحه بقوله: اكتملت فرحتي هذا المساء بزواجي الاستثنائي وبمشاركة الأصدقاء والأحبة والأهل عن بعد، داعياً أقرانه الشباب إلى عدم المبالغة في التكاليف والاستفادة من الزواجات المختصرة.والجدير بالذكر، تتصدر السعودية في القائمة العربية للإصابات بفيروس “كورونا” المستجد؛ فيما تأتي عالميا في المركز الـ 16، خلف فرنسا، وقبل بنغلادش.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى