منوعات

زوج كيم كارداشيان.. ملياردير بفضل “ييزي”

135 133509 kanye west

بات مغني الراب الأمريكي الشهير كانييه ويست يملك ثروة تقدر بنحو 1.3 مليار دولار بفضل ماركة الأحذية الرياضية التي يصممها مع شركة “أديداس”، بحسب مجلة “فوربس” الأمريكية.

وتعد أحذية “ييزي” التي صممها مغني الراب من الأكثر شعبية في العالم في إطار ما يسمى بـ”ستريت وير”، وتباع بأكثر من 200 دولار في الولايات المتحدة ومناطق أخرى في العالم، بحسب “يورو نيوز”.

وتؤكد “فوربس” أن إيرادات زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من هذه الماركة تزيد بقليل على مليار دولار وتفسر بمفردها وصوله إلى مرتبة أصحاب المليارات في قائمة المجلة.

وتعاون كانييه ويست لسنوات مع شركة “نايكي” الرياضية من دون أي نجاح يذكر، حتى غادرها عام 2013 للتعاون مع مجموعة “أديداس” الألمانية وطرح أول حذاء معها في عام 2015.

وتصدر ويست في السنوات الأخيرة الأخبار، بسبب مشاكله النفسية وتصريحاته المثيرة للجدل، ودعمه الرئيس الأمريكي الجمهوري دونالد ترامب الذي لا يحظى عموما بشعبية في أوساط الراب.

وبموازاة ذلك، يواصل كانييه ويست العمل في مجال الموسيقى، حيث يشيد النقاد بموهبته.

وبات كانييه ويست، 42 عاما، ثاني مغني راب أمريكي ينضم إلى هذا التصنيف بعد صديقه جاي-زي الذي أُدرج في القائمة العام الماضي. وحقق هذا الأخير ثروته من خلال استثمارات وليس في مجال الموضة.

متابعة: الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى