منوعات

محمد عادل إمام عن محمد رمضان: أنا نجم في السينما وهو بالغناء

133 030058 muhammad ramadan adel

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يضم لقاءين منفصلين مع الفنانين محمد عادل إمام ومحمد رمضان، حول إمكانية عمل الأخير مع الفنان الكبير الزعيم عادل إمام.

وجاء نشر الفيديو متزامناً مع عرض عملين خلال شهر رمضان الحالي، لكل من الزعيم عادل إمام، وهو مسلسل “فلانتينو”، ومحمد رمضان بمسلسل “البرنس”.

وخلال اللقاء مع محمد رمضان، قال الأخير إنه عرض بالفعل على صديقه محمد عادل إمام التمثيل مع والده، ولو في مشهد واحد بلا مقابل، ليكون ذلك ضمن سجله الفني، ولكنه لم يرد عليه، مؤكداً أنه لا يوجد عمل يمكن أن يجمعهما معاً بسبب أجرهما الكبير.

أما اللقاء مع محمد إمام، فتضمن رداً مفاجئاً على تصريحات “رمضان”، قائلاً: “محمد رمضان حبيبي فعلاً وكنا زمان شلة واحدة، وطلب مني كدة فعلاً، بس كان بيعمل نمرة”، مؤكداً أن الأمر كله بمثابة مزحة، لذلك لم يهتم بها.

وأضاف نجل الزعيم: “معجب بأغانيه الأخيرة جداً”،وردا على سؤال “مش هاتغني زيه؟” أجاب: “أنا مركز في التمثيل، خليه هو نجم في الغناء وأنا نجم في التمثيل”.

وتعود المناوشات بين “رمضان” والزعيم لـ3 سنوات سابقة، عندما قال محمد رمضان في حوار صحفي إنه الأغلى في الدراما المصرية، وإنه تفوق على عادل إمام في الأجر وتصدر عرش الدراما، بينما اكتفى الزعيم بقوله: “لا أحد يهدد عرش أحد، ولا يوجد أصلاً عرش. المهم حب الناس”.

ورغم تراجع “رمضان” بعدها بتغريدات عبر حسابه على “تويتر”، فإن الأمر تجدد بتقديمه مسرحيته على مسرح “الزعيم”، الذي ارتبط باسم عادل إمام لسنوات طويلة، لتأتي بعدها تصريحاته بطلب الوقوف أمام الزعيم ولو في مشهد واحد، التي رد عليها مؤخراً بهذه الطريقة الصادمة.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى