الأمنية

شرطة بابل تخصص عددا من آلياتها للمساهمة بنقل زوار أربعينية الامام الحسين (ع)

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل عن تخصيص عجلات من قسم الآليات وباقي توابعها للمساهمة في تفويج الزائرين العائدين من كربلاء المقدسة باتجاه بابل فيما أكدت إعداد خطة طوارئ تحسباً لأيام الذروة في الزيارة.


وذكرت القيادة، انه بتوجيه من قبل قائد الشرطة اللواء المهندس علي هلال الشمري باشرت القيادة بتخصيص عجلات من قسم الآليات وباقي توابعها للمساهمة بتوفير وسائل نقل اضافية لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع) وهي مستمرة بتفويج الزائرين العائدين إلى منطقتي سيطرة أم الهوى والوند بين محافظتي بابل وكربلاء المقدسة فضلا عن مركز مدينة الحلة، وهو تقليد سنوي أقامته شعوراً منها بالمسؤولية الوطنية والمهنية.


واضافت الى أن العمل بذلك متواصل ليلا ونهاراً عبر جهود كبيرة تبذل بالتعاون مع الجهد الحكومي بالإضافة إلى حافلات النقل الخاص، لافتة الى انها مستمرة بتقديم كل الخدمات للزائرين على أفضل ما يكون، ووفق ما مرسوم لها سواء كانت أمنية او خدمية كذلك عملية نقل الزوار. ولفتت القيادة الى ان هنالك خطة طوارئ تم إعدادها سلفاً تحسباً لأيام الذروة في الزيارة ، وان تنسيقا عاليا قائم بين جميع الجهات لإنجاح مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى