الرياضية

شركة الموانئ تؤكد : لا علاقة لنا لما يحصل في نادي الميناء ونحن داعمون فقط

الاولى نيوز / بغداد

أكد معاون مدير عام شركة موانئ العراق سالم جبار حسين الذي كان يشغل رئاسة نادي الميناء “بأنه غير معني بالأمور التي تحصل في نادي الميناء بسبب عدم مخالفة الشركة للضوابط والتعليمات والتعامل مع الإدارة الحالية للنادي لحين تشكيل هيئة إدارية حسب القانون.

وقال حسين في تصريح لوكالة ( الاولى نيوز ) الثلاثاء من المؤسف جدا إن يصل نادي الميناء إلى هذا الحال الذي لايلبي طموحات جماهيره الرياضية التي تطالب بان نكون في رئاسة الهيئة الإدارية مع عدد من أعضاء الهيئة إلا ان القانون منعنا من ذلك ” “مبينا انه مضى أكثر من ثلاث سنوات على تكليف الكابتن جليل حنون الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس بعد استقالة الرئيس السابق عمران راضي بغية انتخاب رئيس جديد من قبل الهيئة الإدارية للنادي الا أن حنون مازال متمسكا برئاسة الهيئة ومصرا هو الرئيس الشرعي للنادي.

وأضاف إيمانا منا وحفاظا على تاريخ نادي الميناء الرياضي تركنا رئاسة الهيئة الإدارية التي كلفنا بها وزير النقل وعدد من اعضاء الهيئة وكذلك الجمهور الرياضي لتمشية أمور النادي وانتشاله من الغرق الا ان الرياح جاءت بما لاتشتهي سفن اللاهثين وراء المناصب من اجل وضع العراقيل أمام تقدم نادي الميناء العريق . مبينا انه مضى أكثر من ثلاث سنوات على تكليف الكابتن جليل حنون الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس بعد استقالة الرئيس السابق عمران راضي بغية انتخاب رئيس جديد من قبل الهيئة الإدارية للنادي الا ان حنون مازال مصرا هو الرئيس الشرعي للنادي.

واشار الى ان شركة الموانئ هي ألان داعمة للنادي وليس لها الحق التصرف في الأمور الأخرى بحسب القوانين والأنظمة النافذة ” لافتا الى أننا وخلال تسلمنا رئاسة النادي لم نوقع على أي ورقة او صك بسبب ان الختم والأمور الإدارية هي عند الكابتن جليل حنون الذي كنا نتمنى ان نكون عونا له وللنادي ووجهنا الدعوة اليه لغرض التباحث معه للوصول الى صيغة نهائية لإصلاح الأمور ” إلا انه إصر ان تبقى الأمور على ما هو عليه الان ”

وكان عدد من لاعبي الميناء من خارج محافظة البصرة تعرضوا الى الطرد من الفندق الذي يقيمون به في ‏البصرة بسبب تأخر تسديد المستحقات المالية.‏الى صاحب الفندق .

وتشير الأنباء الى إقالة مدرب الفريق الكابتن ناظم شاكر من تدريب الفريق، بسبب كثرت التصريحات اللامبررة ضد الفريق وتحريض اللاعبين على الإضراب والانسحاب من الدوري”.

وتسلم شاكر تدريب الفريق خلفاً للسوري فجر إبراهيم، الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى