أخبار عامة

شركة Gigabyte تسجل 12 بطاقة بشريحة GeForce RTX 3080 Ti!

عندما نبدأ الحديث عن التسريبات بشكلٍ أكثر من اللازم لمنتج واحد، ففي الأغلب سنجد هذا المنتج في أسواقنا لا محالة. غطينا أخبار هذه البطاقة منذ أن تم الإعلان عن نسختها الأصلية وبدأ الأمر يأخذ أكبر من حجمه، مما يشير إلى أنها قادمة بالفعل لا محالة. اليوم، قامت شركة Gigabyte بتسجيل 12 بطاقة من بطاقاتها الجديدة، والحاملة لشريحة GeForce RTX 3080 Ti الرسومية من NVIDIA.

Gigabyte RTX 3080 Ti EEC

هذه المعلومات خرجت من خلال اللجنة الأوروآسيوية، والمختصة بتسجيل المنتجات قبل أن يتم بيعها من خلال الشركات التي تقوم بتصنيعها. قامت شركة Gigabyte في السابق بتسجيل بطاقاتها الحاملة لنفس الشريحة، لكن الرقم وصل الآن إلى 12 بطاقة رسومية من عملاقة الهاردوير.

12 بطاقة جديدة وكل بطاقة منها تحمل 12 جيجابايت من الذواكر الرسومية، ومن الواضح أن المنتج تعرض للتعديل من قبل، وهذا لأن البطاقة في الأصل كانت تأتي في التسجيلات السابقة بـ 20 جيجابايت من الذواكر الرسومية، لكنها صارت حاصلة على 12 جيجابايت فقط على نطاق الـ 384-بت.

من المقرر أن تأتي بطاقة NVIDIA الجديدة، GeForce RTX 3080 Ti، بشريحة GA102 الرسومية بكود “GA102-225-A”، ومن المحتمل أن تأتي بـ 10240 نواة من أنوية CUDA الرسومية. بعض المصادر تزعم بأن إطلاق هذه البطاقة سيتم في مايو القادم، على أن نرى بطاقة RTX 3070 Ti في أبريل الذي يأتي قبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى