منوعات

شريك هاندا آرتشيل يثير الجدل بتصريحاته

handa 3 6

للمرة الأولى، يتقابل كلٌّ من كرم بورسين وهاندا آرتشيل بطلة مسلسل “حب لا يفهم بالكلام” من خلال تعاون فني جديد في مسلسل درامي من المقرّر عرضه في الموسم الصيفي لعام 2020. ورغم نشر أخبار عديدة في الصحف التركية عن هذا العمل المنتظر، لكن تصريحات بطلة العمل كرم بوسين في آخر لقاء تلفزيوني أثارت الكثير من الجدل بشأن مصير المسلسل.


مسلسل صيفي

“أنت اطرق بابي” هو الاسم المؤقّت للمسلسل الدرامي الجديد المقرّر أن يجمع كلّاً من كرم بورسين وهاندا آرتشيل، على أن يبدأ عرض أولى حلقات العمل بداية الصيف المقبل.
وتفكّر الجهة المنتجة للمسلسل في تغيير اسمه خاصة أن العمل ما زال في مرحلة الكتابة.
ومن المقرر أن يجسّد كرم شخصية شاب يُدعى”سركان بولات”، وهو رجل أعمال لديه شركة ضخمة، أما هاندا فتجسد شخصية فتاة تُدعى “إيدا”، وهي طالبة جامعية وبائعة ورد تضعها الصدفة في طريق سركان، فتحدث بينهما مشكلة كبيرة في أول لقاء يجمعهما إلى أن تتحوّل فيما بعد إلى قصة حب قوية.
المسلسل رُشّح لإخراجه أندر مهلار وكتابة عايشة كوتلو؛ وهي  كاتبة مسلسل “الطائر المبكر” لجان يامان وديميت أوزدمير.


تصريحات تثير الجدل 

على خط آخر، ظهر كرم بورسين قبل أيام في أحد المطاعم الشهيرة في تركيا، وعندما سأله الصحفيون عن العمل، أجاب بأن هذه الأمور أحياناً قد لا تُنجَز في اللحظة الأخيرة، وسنرى.
وبسؤاله عن شريكته في بطولة المسلسل هاندا آرتشيل ورأيه في تمثيلها أيضاً، قال كرم إنه لم يكن يعرفها في السابق ولكنهما تعارفا حديثاً؛ فهي إنسانة جيدة للغاية وممثلة بارعة أيضاً.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى