منوعات

شقيق ياسمين عبدالعزيز يرد على اتهامها الصادم: “متعلمتيش حاجة من مرضك”

ردّ وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الإثنين، على اتهامها الصادم له ببيعها مقابل سيارة مرسيدس.

وكتب وائل عبدالعزيز تدوينة عبر “فيسبوك” جاء فيها: “أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. أنت متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي، وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير، لكن أنت مبتتعلميش”.

وأضاف: “ربنا بيدي الإنسان دروس، ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع أنت بعتينا كتير من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي”. قبل أن يحذف المنشور عقب نشره بدقائق.

173 160722 yasmine abdel aziz shocked her followers 2

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد نشرت عبر خاصية “ستوري” في تطبيق “أنستقرام”، صورة لرسالة دعم من شقيقها في وعكتها الصحية الأخيرة، وكتبت: “اتوكس ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

وألغت ياسمين متابعة زوجها الفنان المصري أحمد العوضي على “أنستقرام”، لكنها لم تحذف صورهما معاً، ما أثار تساؤلات حول طبيعة العلاقة بين الاثنين في الفترة الحالية، لكنها تساؤلات بلا أجوبة حتى الآن.

173 173920 brother actress yasmine abdel aziz 3

وخضعت ياسمين لجراحة في سويسرا قبل أن تعود إلى القاهرة الأحد، وهي في منزلها الآن لتلقي واستكمال العلاج، بعد أن أخبرها فريقها الطبي بضرورة الراحة التامة، وعدم التعرض لضغوطات وإرهاق.

وبعد عودتها من سويسرا وإجراء جراحة دقيقة، كتبت ياسمين على “أنستقرام”: “ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”.

وكان آخر عمل لياسمين عبدالعزيز، مسلسل “اللي مالوش كبير” وعرض العمل في رمضان 2021، وكان من بطولة خالد الصاوي، أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى