منوعات

شوق الهادي تقلق متابعيها بصورة من المستشفى

تعرضت الممثلة الكويتية شوق الهادي لأزمة صحية ألزمتها المستشفى.

ووثقت شوق الهادي ظهورها على سرير المرض في المستشفى عبر حسابها على موقع ”سناب شات“.

127 134639 shawq al hadi health problem 2

وشوق الهادي هي شقيقة الفاشينيستا فرح الهادي زوجة الفنان عقيل الرئيسي.

وتزوجت شوق ببدر الماص، وكانت قد اعتزلت الحياة الفنية، إلا أنها عادت لها بعد أن تم الطلاق عام 2017.

وتُوفي بدر الماص إثر حادث مرور في أمريكا قبل عام ونعته شوق الهادي طليقها قائلة:  ”اللهم اجعل عبدك (بدر خالد الماص) في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي افتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له وطهر قبره وبرد عليه في قبره واجعل أدعيتنا تصل إليه وتكون أنيسا له يارب العالمين“.

127 134639 shawq al hadi health problem 3

أعمال فنية لشوق الهادي

وسجلت شوق الهادي حضورها في السباق الدرامي الخليجي من خلال مسلسل “أمينة حاف 2”.

كما تشتهر شوق الهادي بكثرة أعمالها الفنية، وعلى وجه الخصوص التمثيل في المسلسلات، وأولها كان في العام 2008، ومنها: فضة قلبها أبيض في عام 2008 وأدّت حينها دور “ضي”، ومسلسل الهدامة في عام 2009، ومسلسل أم البنات في ذات العام، وأدت فيه دور “غالية”، ومسلسل ليلة عيد عام 2010، ولهفة الخاطر في السنة التي تليها، ومسلسل الجليب في ذات العام، حيث أدت فيه دور الطفلة الصغيرة “لطيفة”.

وفي عام 2012 شاركت في مسلسل ساهر الليل وطن النهار وقامت به بدور “فاطمة”، وأدت في ذات العام دور “سلوى” في مسلسل حلفت عمري، ومسلسل عطر الجنة في عام 2013، وقامت فيه بدور “هاجر”.

وفي العام الذي يليه شاركت في مسلسل مسكنك يوفي، وكان دورها به “بشاير”، وفي ذات العام شاركت في مسلسل سقف واحد بدور”سالي”، وفي عام 2015 شاركت بمسلسل أحببتك منذ الصغر بدور “منى”.

وفي عام 2021، شاركت شوق الهادي في أربعة مسلسلات، وهي يجيب الله المطر، وقامت به بدور “سما”، ومسلسل نبض مؤقت، وأدت فيه دور “وفاء” والجزء الأول من “أمينة حاف”.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى