منوعات

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها.. “لوك” جديد دون مكياج

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها بإطلالة صيفية كاجول من الاستديو، حيث تجهز لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية.

ونشر الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بموقع “تويتر” صورة مع شيرين، بصحبة الموزع طارق مدكور، من داخل الاستديو، وعلق بالقول: “إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين”. وظهرت الفنانة المصرية دون مكياج وبشعرها القصير وتيشيرت كات أسود، مع ابتسامة واسعة.

وكانت شيرين قد أشعلت مؤخرا، ربما دون قصد، معركة جانبية مع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، على خلفية إعلانها ندمها على أداء أغنية “ماتجرنيش”، التي ألفها لها.

رد بهاء الدين كان قاسيا وكتب على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه؟ ردت: علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء”.

127 121753 sherine abdel wahab surprises her fans 2

وأضاف: “أغنية (ماتجرحنيش) أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكنش حيتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها”.

وبخصوص أعمالها الفنية، كشفت شيرين عبدالوهاب قبل أيام عن اسم أغنيتها الجديدة، وهي “عاودتني الدنيا”، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور. كما استبعدت، خلال تفاعلها مع أسئلة جمهورها عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها بموقع “أنستقرام”، إمكانية التعاون مع النجم عمرو دياب في دويتو مشترك، قائلة: “حاسة إن إحنا مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها”.

وأشارت شيرين إلى أنها تجهز لعدة مفاجآت غنائية خلال الفترة المقبلة، حيث تستعد لمجموعة من الحفلات في مصر بعد فترة غياب، كما تجهز لعدة أعمال غنائية جديدة، منها 3 أغاني جديدة، وأغنيتين فيديو كليب. كذلك كشفت عن أنها ستحيي حفلا بالقاهرة في شهر أغسطس/ آب المقبل، بالإضافة إلى إحياء حفل ختام مهرجان قرطاج الموسيقي.

وشيرين عبدالوهاب مطربة مصرية، بدأت شهرتها عام 2000، عندما شاركت الفنان محمد محيي في أغنية “بحبك” ضمن ألبوم “صورة ودمعة”، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، ودفعت شركات الإنتاج الموسيقي للرهان على شيرين.

وفي عام 2002، شاركت شيرين الفنان تامر حسني، وكان وجها جديدا وقتها، في غناء ألبوم بعنوان “فري ميكس 3” وحقق هذا الألبوم مبيعات كبيرة في الشرق الأوسط، واستثمرت شيرين هذه الحالة، وقامت بطرح أغنية بعنوان “آه يا ليل” والتي وضعتها بين نجمات الصف الأول للغناء في مصر والعالم العربي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى