منوعات

صحة عادل إمام.. “أقرب الناس” يحسم جدل “ألزهايمر”

تشغل الحالة الصحية للفنان المصري الكبير عادل إمام (82 عاماً) الملقّب بين جمهوره بـ”الزعيم”، اهتمام الملايين من محبيه في مصر والوطن العربي.

وأثيرت في الأسابيع الأخيرة العديد من الأقاويل حول صحة الزعيم لعل أبرزها تأكيد الإعلامي المصري محمد الباز أن عادل إمام مُصاب بـ”ألزهايمر”.

وفي مقابلة تلفزيونية على قناة MBC مع الإعلامي المصري عمرو أديب، قال المخرج رامي إمام، نجل عادل إمام، إن والده في حالة صحيّة جيّدة ويعيش سعيداً بين أبنائه وأحفاده.

وأضاف رامي إمام (47 عاماً): “يستمتع والدي بحياته مع أولاده وأحفاده، ومن حقه الحصول على راحة بعد رحلة طويلة من المتاعب”.

YouTube video

وأشار إلى أن والده طلب منه، منذ نحو شهرين، أن يكون لديه كلب وهو ما حدث بالفعل، مضيفاً: “مبسوط بيه جداً”.

وعن تفاصيل الحياة اليومية للزعيم، قال رامي إمام إن والده حريص على مطالعة الصحف الورقية ومتابع جيّد للأخبار وما يدور في العالم، لافتاً إلى الزعيم يشتاق إلى مشاهدة فيلم “فضل ونعمة” (بطولة هند صبري، ماجد الكدواني- إخراج: رامي إمام).

173 120713 adel emam egypt cinema

أما عن المستقبل الفني، فقال رامي إمام إن العديد من الأعمال الفنية وخصوصاً المسلسلات تُعرض على والده، لكن من الصعب انتقاء موضوع لعادل إمام لأنه قدّم كل الموضوعات، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن تصوير المسلسلات أمر مُنهِك.

عادل إمام مريض ألزهايمر؟

وفي سبتمبر/أيلول الماضي، قال الإعلامي المصري محمد الباز إن عادل إمام مصاب بمرض ألزهايمر، مؤكداً أنه لن يعود مجدداً إلى التمثيل.

وأضاف أن الحالة الصحية للزعيم لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى.

YouTube video

وتربّع الزعيم عادل إمام على عرش النجومية نحو 40 عاماً قدّم خلالها أعمالاً للسينما والمسرح واتجه في سنواته الأخيرة إلى التلفزيون، واستطاع أن يغيّر جلده الفني أكثر من مرة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى