المحلية

صلاح الدين تشرع بخطة لإزالة التجاوزات المُعطِلة لتنفيذ المشاريع بقضاء بلد

أعلن قائممقام بلد في محافظة صلاح الدين حيدر إسماعيل البلداوي، اليوم الأربعاء، الشروع بحملة لرفع التجاوزات كافة المعطلة لتنفيذ المشاريع في القضاء.

وقال البلداوي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إنه” ضمن خطة العمل لتنفيذ مشاريع قانون الدعم الطارئ، شرعت لجنة رفع التجاوزات في إزالة التجاوزات كافة التي تعيق تنفيذ المشاريع، من أجل تأهيل الشوارع وتطويرها وخاصة في (حي الصمود2)، و(الحي الصناعي)، وأيضاً في شارع المحطة الداخلي الممتد من علوة الفرات، وصولا إلى سوق الخضار داخل القضاء”.

وأضاف البلداوي، أن” العملية مستمرة، كون التجاوزات تعيق تنفيذ المشاريع وتشوه شوارع القضاء، وتضر المواطنين والمارة، لأنها دائما تكون على الأرصفة من خلال وضع المواد وخاصة أصحاب المحلات أو أصحاب المباني، وبالتالي فانها تسبب الضرر للمصلحة العامة”.

وبشأن خطة المشاريع في قضاء بلد، ذكر البلداوي، أن” المشاريع التي انطلقت في القضاء تتضمن مشروع تطوير (حي الصمود 2)، وهو حي كبير ومهمل منذ سنوات طويلة، وكذلك تطوير وإكساء شارع (الحي الصناعي) أيضا، الذي كان غير مشمول بالخدمات نهائياً، بالإضافة إلى (حي الإمام) التي بدأت فيه المرحلة الأولى”.

وتابع” هناك مشروع صندوق الإعمار لتطوير أكثر من خمسة شوارع في قضاء بلد، منها شارع المستشفى وشارع باب السور وشارع طير السلام وشارع شطيطه وصولا إلى منطقة المزج، بالإضافة إلى تطوير الأبنية والمؤسسات في القضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى