المحلية

صلاح الدين تعلن المباشرة بمشاريع خدمية في خمس مناطق بقضاء بيجي

أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، المباشرة بمشاريع خدمية في خمس مناطق بقضاء بيجي، فيما حذرت من أي تأخير أو تلكؤ في تنفيذها.

وقال المحافظ إسماعيل خضير الهلوب للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “مدينة بيجي التي تعرضت إلى دمار شبه تام بسبب عصابات داعش الإرهابية هي اليوم بأمس الحاجة إلى إنصافها والنهوض بواقعها العمراني والخدمي بالقطاعات كافة”، مبينا، أن “المرحلة المقبلة ستشهد تطورات إيجابية كبيرة في بيجي بعدما أطلقنا عدة مشاريع لها ضمن موازنة العام الحالي أو ضمن قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية”.

وأضاف، “تابعنا العمل بالمباشر على تعبيد الطرق الفرعية في عدد من أحياء القضاء بزيارة ميدانية لمواقع عمل المشاريع الجاري تنفيذها والتي شملت خمسة مواقع تتضمن تطوير وتوسعة الشارع الدولي المار وسط مركز المدينة وأحياء العصري والتأميم والعسكري وتل الزعتر”.

وشدد على “الملاكات الفنية لبلدية بيجي والشركات المنفذة للمشاريع بضرورة الإسراع في وتيرة العمل واعتماد المواصفات الفنية المُعدة ضمن كشوفات التنفيذ”، لافتا، إلى أنه “ستتم المحاسبة قانونيا في حال حصول أي تأخير أو تلكؤ يزيد من معاناة المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى